المحليات

أمير حائل يؤكد على جودة خدمات المطار

البلاد – حائل

نوّه الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل بماحققه مطار حائل الدولي من جوائز على مدى 8 أشهر في تطبيق معايير الجودة وتحسين تجربة المسافر والحصول على تجديد رخصة التشغيل الدولي الذي يؤكد أهمية المطار وتميز خدماته، حاثاً على بذل المزيد من الجهد للارتقاء بتجربة المسافر لمستويات عالية تواكب التقدم الذي يشهده القطاع ، ووضع الحلول ومعالجة القصور في إجراءات السفر المخصصة للأشخاص ذوي الإعاقة وتحسين تجربتهم في جميع مراحل السفر.

جاء ذلك خلال استقباله ، أمس، رئيس غرفة حائل هاني الخليفي، ومدير مطار حائل الدولي المهندس محمد المطير ، منوها سموه بما تقدمه القيادة الحكيمة لتطوير المطارات الداخلية والدولية.

كما اطلع الأمير عبدالعزيز بن سعد على دراسة أهمية انعكاس ثقافة المنطقة على إحياء درب زبيدة التاريخي وآليات تحقيق الاستدامة للدرب وتميزه بالمجالات كافة ( الثقافية , الاجتماعية , الرياضة والسياحة) وتفعيله ضمن خارطة حائل السياحية.

جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه مدير فرع هيئة التراث بالمنطقة الدكتور يحيى الفريدي، وأمين مجلس منطقة حائل المكلف الدكتور عامر الضمادي، وأعضاء فريق المشروع. ونوه سموه بدعم خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- للمواقع الأثرية والتاريخية وبمتابعة من سمو وزير الثقافة، مشيراً إلى أهمية درب زبيدة وضرورة استشراف هذا الإرث التاريخي للمساهمة برفع القيمة المكانية ومستوى الحراك والناتج المحلي للمنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *