الرياضة

النصر يفاوض جورجينيو.. ويغري زاها بعرض أكبر

هلال سلمان- جدة

ذكرت صحيفة (سبورت) الإسبانية، أن نادي النصر يستهدف التعاقد مع النجم الإيطالي جورجينيو لاعب نادي آرسنال حاليًا وتشيلسي سابقًا؛ حيث يعتزم النصر تعزيز خط وسطه بعد نجاحه في التعاقد مع الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش من نادي إنتر ميلان وصيف بطل أوروبا.
ووفقًا لما نشرته صحيفة “سبورت”، سيقدم النصر عرضًا رسميًا إلى آرسنال خلال أيام من أجل ضم جورجينيو.
وأضافت سبورت: ” في حال تمكن النصر من إقناع جورجينيو، سيتغاضى النادي السعودي عن فكرة ضم فرانك كيسي، الذي سيبقى بدوره في فريقه برشلونة”.
وأشار التقرير إلى أن برشلونة سيواصل الاستماع للعروض المقدمة إلى كيسي، ولن يفرط في لاعب الوسط العاجي بأقل من 30 مليون يورو.
الجدير بالذكر أن كيسي ووكلاءه نفوا في أكثر من مناسبة أن يكون لديه نية للرحيل عن برشلونة هذا الصيف؛ إذ يرغب في الاستمرار مع الفريق الكاتالوني.
وفي سياق متصل، لا يزال النصر يحاول إقناع المهاجم العاجي ويلفريد زاها بالانتقال إلى صفوفه، حيث ذكرت شبكة (آر إم سي) الفرنسية أن اللاعب الذي انتهى عقده مع كريستال بالاس، رفض عرض النصر بالحصول على 20 مليون يورو سنويًا، في عقد مدته 3 أعوام.
وواصلت: “لكن النصر السعودي لم يفقد الأمل في الظفر بتوقيع زاها، وسيواصل ضغطه لإقناع صاحب الـ 30 عامًا بالقدوم للدوري السعودي للمحترفين”.
وشددت على أن زاها المطلوب أيضًا من ناديي لاتسيو الإيطالي، وباريس سان جيرمان الفرنسي، لم يغلق المفاوضات مع النصر تمامًا.
واختتمت: “سيحاول النادي السعودي إقناع زاها ربما بعرض أعلى ماليًا” لينضم إليه هذا الصيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *