المحليات

“صقور السعودية” في المعرض الملكي العالمي

لندن – واس

وصل فريق الصقور السعودية،التابع للقوات الجوية الملكية، إلى المملكة المتحدة للمشاركة في المعرض الملكي العالمي 2023، المقرر أن يُقام في المدة من 16-14 يوليو الجاري.

وسيشارك فريق الصقور السعودية بعروض جوية،وبطائرة التزود بالوقود، ضمن العروض الأرضية ، وذلك لإبراز الوجه الحضاري للقوات الجوية وإمكانيات وكفاءة ومقدرة الطيار والفني السعودي.

ويقام المعرض الملكي العالمي سنويًّا في القاعدة الجوية البريطانية، فيرفورد،ويعد نقطة جذب لعشاق الطيران من جميع أنحاء العالم،حيث يقدِّم مجموعة من العروض الجوية والثابتة من الطائرات في جميع أنحاء العالم،بما في ذلك الطائرات المقاتلة والقاذفات والمروحيات وطائرات النقل.

ومنذ تأسيسه ، شارك فريق الصقور السعودية في معظم مناطق مملكتنا الحبيبة سواء في الاحتفالات الرسمية أو المهرجانات السياحية، وانطلق الفريق من المشاركات المحلية إلى الإقليمية ، إلى أن وصل للعالمية وحقق فيها صدارات ونجاحات كبيرة وميدالية ذهبية. كما سبق وحقق الفريق رقما قياسيا في موسوعة جينيس نظير رسم اكبر شعار بدخان الطائرات لشعار المملكة السيفين والنخلة ، وكذلك المشاركات على المستوى الاوروبي ، متوجا الدعم السخي الذي يحظى به الفريق من لدن القيادة الحكيمة ، حفظها الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *