الرياضة

النصر يفاوض.. “ أونانا ودي خيا وزاها “

هلال سلمان- جدة

يسعى نادي النصر لتأمين التعاقد مع حارس مرمى عالمي خلال فترة الانتقالات الحالية، بعد أن بات حارسه الكولومبي دافيد أوسبينا قريبًا من مغادرته، بسبب خطورة الإصابة التي تعرض لها وأبعدته عن الملاعب في الموسم الماضي؛ حيث خضع لجراحة جديدة في الكوع.
وأكدت إذاعة “مونت كارلو” الفرنسية، أن “النصر يستعد لخطف صفقة حارس المرمى الكاميروني أندريه أونانا خلال فترة الانتقالات الحالية”، مشيرة إلى أنه قد يكون ثاني لاعب ينضم للنصر من نادي إنتر ميلان وصيف بطل أوروبا، بعد أن نجح النادي العاصمي في ضم لاعب الوسط الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش.
وأضافت أنه في الوقت الذي يسعى فيه مانشستر يونايتد للتعاقد مع حارس المرمى الكاميروني، سيواجه النادي الإنجليزي منافسة قوية من النصر الذي سيقدم عرضًا ماديًا قويًا.
وأشارت إلى أن النصر وضع أيضًا حارس مرمى مان يونايتد، دافيد دي خيا في المرتبة الثانية في حال فشل التعاقد مع أونانا، حيث يحوم الشك حول مصير الحارس الإسباني مع فريق ” الشياطين الحمر”.
ونجح النصر في ضم الكرواتي بروزوفيتش بعد منافسة مع برشلونة، ولا يزال في مفاوضات لضم المغربي حكيم زياش من نادي تشيلسي الإنجليزي، والعاجي ويلفريد زاها من نادي كريستال بالاس، حيث يتنافس عليه مع عدة أندية؛ منها فناربخشة التركي ولاتسيو الإيطالي، بالإضافة إلى نادي الاتفاق بناء على طلب من مدربه الجديد، الإنجليزي ستيفن جيرارد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *