الرياضة

اتفق مع بروزوفيتش ويفاوض غريزمان.. النصر يقترب من مهاجم الأرسنال الإنجليزي

هلال سلمان- جدة

أثار لقاء جمع بين مارسيلو سالازار مدير كرة القدم في نادي النصر، واللاعب البرازيلي ومهاجم نادي أرسنال الإنجليزي، غابرييل جيسوس، الكثير من التكهنات بشأن إمكانية انتقال مهاجم الجانرز إلى دوري روشن السعودي.


فقد نشر حساب “ViVA SPORT” البرازيلي، صورة لسالازار، والمهاجم البرازيلي جيسوس، مما أثار التكهنات لدى الجمهور النصراوي، الذي ينتظر أن يبرم فريقه العديد من الصفقات في الصيف الحالي.
وذكرت تقارير أن اجتماع مدير الكرة بنادي النصر مع البرازيلي كان ذات طابع رسمي، ويأتي في إطار مفاوضات “العالمي” مع نجم أرسنال؛ من أجل الظفر بخدماته في الموسم القادم.

 
من جهة أخرى، اقترب النصر من حسم صفقة انتقال الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش لاعب إنتر ميلان الإيطالي، حيث ذكرت العديد من المصادر أن اللاعب وافق على الانتقال إليه لمدة 3 مواسم مقابل 60 مليون يورو (20 مليون يورو في الموسم الواحد)، وأن الصفقة سيتم الإعلان عنها قريبًا.
واتفق الصحفيون الموثوقون” فابريتسو رومانو، ودي مارزيو، وماتيو موريتو” على أن اللاعب الكرواتي سيوقع عقد انتقاله إلى النصر لمدة 3 مواسم، فيما ذكرت مصادر قناة “الكأس” القطرية أن الرئيس التنفيذي لنادي النصر أحمد الغامدي، متواجد في مدينة ميلانو لحسم انتقال بروزوفيتش، الذي كان مطلوبًا في نادي برشلونة.


ولن يكتفي النصر بصفقة النجم الكرواتي، حيث أكدت ميديا إسبانية وفرنسية أنه يجري مفاوضات لضم المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان.
وقالت صحيفة (فوت ميركاتو) الفرنسية: إن عددًا من مسؤولي النصر التقوا بممثلي لاعب أتلتيكو مدريد في لندن للتفاوض حول إمكانية انتقاله إلى الفريق.
وأشارت إلى أن الهدف من هذا الاجتماع هو تقييم موقف اللاعب من اللعب في الدوري السعودي خلال الموسم القادم، قبل أن يقدم النادي عرضًا رسميًا لإقناعه بهذه الخطوة، إلى جانب التفاوض مع “الروخي بلانكوس”.
وأضافت أن اللاعب البالغ من العمر 32 عاماً لديه شرط جزائي مع أتلتيكو تبلغ قيمته 25 مليون يورو، موضحة أن رحيله عن النادي الإسباني سيكون خسارة فنية للفريق، ولكن في الوقت نفسه سيوفر مبلغًا كبيرًا يحصل عليه كراتب سنوي، خصوصًا في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها نادي العاصمة الإسبانية.
وفي سياق متصل، يقترب النصر أيضًا من إعلان التعاقد مع الجناح المغربي حكيم زياش من تشيلسي الإنجليزي، لكن الجماهير لا زالت تترقب اسم المدرب القادم للفريق، حيث صرفت الإدارة النصراوية النظر عن المدرب البرتغالي لويس كاسترو؛ استجابة لرغبة الجماهير التي أعلنت رفضها التام للتعاقد معه عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *