الرياضة

سيلفا على رادار الهلال.. والمشاورات مستمرة مع لوكاكو

الرياض – محمد الجليحي

يسعى الهلال خلال الأيام القليلة القادمة إلى إنهاء العديد من التعاقدات، وإقفال جزء من ملفات اللاعبين المحترفين قبل المغادرة إلى معسكره في النمسا في الثاني من الشهر القادم.

وقد أعلن الهلال عن التعاقد مع اللاعب البرتغالي روبن نيفيز قادماً من ولفرهامبتون الإنجليزي لفترة تعاقدية تمتد إلى 3 مواسم، ويلعب نيفيز في خانة المحور الهجومي 8 والدفاعي 6 ويمتلك قدم قوية، سجل من خلالها العديد من الأهداف، وهو ما افتقده الأزرق خلال الموسم المنصرم.

وقد تفاعل أنصار الهلال مع هذه الصفقة؛ حيث تخطت مشاهدات نشر الخبر من حساب النادي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”خلال الساعات الأولى أكثر من 150 مليون مشاهدة، ونشر حساب ولفرهامبتون الإنجليزي خبر انتقال قائده إلى الهلال موضحاً رغبتهم في تحقيق التوفيق والنجاح للاعب.

من جهة أخرى، علمت مصادر” البلاد” عن استمرار المفاوضات مع المهاجم البلجيكي لوكاكو؛ حيث لم تتوقف المشاورات بين الجانبين، ويحاول الهلال تعويض رحيل مهاجمه إيجالو بلاعب من طراز عال، ويرغب الهلال في إنهاء صفقة المدافع السنغالي كولابالي التي لم يتبق سوى الإعلان عنها بعد إنهاء بعض الإجراءات الإدارية فقط.
فيما بات لاعب مانشستر سيتي برناردو سيلفا قريباً من أي وقت مضى من التوقيع للهلال، بعد أن أبدى ناديه قبول أي عرض في حال كان مجديًا ماديًا للإدارة.

ويرغب الهلال في تدعيم صفوفه قبل خوض الموسم القادم، الذي يشارك فيه في دوري روشن وكأس الملك والسوبر السعودي وكأس الملك سلمان للبطولة العربية، التي تستضيفها المملكة نهاية الشهر القادم وكذلك دوري أبطال آسيا.

وعلى الصعيد الفني، لا زال الهلال يفاضل بين ثلاثة مدربين هم الإسباني لوبتيغي والبرتغالي فونسيكا والإيطالي إليغري، وإن كانت حظوظ الإيطالي ضعيفة. وسوف يعلن الهلال عن بعض تعاقداته خلال هذا الأسبوع، قبل التوجه لمعسكره الخارجي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *