الرياضة

لوكاكو يشترط 80 مليوناً على الهلال.. كانتي اتحادي.. وزاها يرفض النصر

هلال سلمان- جدة

أشارت مصادر عدة، إلى أن نادي الاتحاد أنهى كافة إجراءات التعاقد مع النجم الفرنسي نغولو كانتي لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، وأن الصفقة سيتم الإعلان عنها قريبًا.
وقال الصحفي الموثوق في شبكة (سكاي) فابريتسيو رومانو: إن كانتي اجتاز الفحوصات الطبية، وسيوقع عقد انتقاله إلى الاتحاد بطل الدوري السعودي لمدة 4 مواسم مقابل 100 مليون يورو (25 مليون يورو في الموسم الواحد).


وسيصبح كانتي ثاني لاعب فرنسي في تشكيلة “العميد” بعد المهاجم ذي الأصول الجزائرية كريم بنزيمة.
من ناحية أخرى، دخلت إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي في مفاوضات مع الدولي المغربي رومان سايس مدافع فريق بشكتاش التركي؛ للتعاقد معه لتعويض غياب الدولي المصري وقائد فريق الاتحاد أحمد حجازي بعد تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي.
وكان الاتحاد قد أعلن عن نجاح جراحة الرباط الصليبي التي أجراها أحمد حجازي، وسيخضع خلال المرحلة المقبلة لبرنامج علاجي وتأهيلي قبل عودته للمشاركة مع الفريق.
وفي سياق متصل، أوضحت مصادر أخرى، أن مسوؤلي نادي الهلال اجتمعوا بالمهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، وعرضوا عليه عقدًا لمدة عامين مقابل 50 مليون يورو (25 مليون يورو في الموسم الواحد).
وبحسب صحيفة (فوت ميركاتو) فإن لاعب تشيلسي المعار إلى إنتر ميلان اشترط الحصول على 80 مليون يورو (40 مليون يورو عن الموسم الواحد) للموافقة على الانتقال إلى وصيف بطل العالم.
وكان اللاعب العاجي ويلفريد زاها مهاجم كريستال بالاس الإنجليزي قد رفض عرضًا مغريًا من نادي النصر، مفضلًا استمرار للعب بأوروبا في الوقت الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *