الفن

في “ليلة مشواري”.. محمد منير يطرب جمهوره بأعذب أغانيه على ضفاف الساحل الغربي

البلاد : متابعات

تقام يوم الجمعة المقبل ليلة غنائية طربية في جدة يحييها النجم محمد منير تحت عنوان “ليلة مشواري”، وذلك بتنظيم من الهيئة العامة للترفيه، ضمن تقويم فعاليات جدة.

ويستعرض محمد منير في ليلته ألحانه وأعماله الغنائية التي قدمها خلال مسيرته الطويلة، وذلك برفقة فرقة موسيقية يقودها المايسترو هاني فرحات.

وتقام الأمسية على مسرح بنش مارك، الذي يستقبل الحضور بعد حجزهم عبر الرابط الخاص بتذاكر “ليلة مشواري” في منصة عيشها:

https://enjoy.sa/ar/events/meshwari-night

وقدم محمد منير أعماله الغنائية المنوعة بداية من نهاية السبعينات التي شهدت انطلاقته الموسيقية، ليتوجّه بعدها إلى مسارح الفن العربية، وشهدت مسيرته تحقيق أعماله انتشارا في مصر والوطن العربي من خلال الطرح الذي يقدمه في الموسيقي، حيث يعد من أوائل المطربين العرب في تقديم موسيقى “الجاز” من خلال ألبوماته الغنائية التي انتشرت بشكل واسع في الساحة الفنية منذ الثمانينات الميلادية لتكون واحدة من العلامات البارزة في الموسيقى المصرية الحديثة.

وأطرب منير محبيه وجمهوره بأعماله الغنائية بأكثر من 20 ألبومًا غنائيًّا غلبت عليها الأغنية السريعة ذات الطابع المتجدد، بالإضافة إلى قيامه بدور البطولة في عدد من المسلسلات المصرية؛ ليعد من خلالها النجم العربي الشامل لما حققه من نجاحات في الساحة الفنية.

وتعد “ليلة مشواري” واحدة من الليالي الغنائية الطربية التي يعكف على التحضير لها لتظهر إلى الجمهور بموسيقى راقية وألحان بديعة تحمل بصمة منير المعروفة، وإضافة إلى ذلك سوف تكشف الليلة الغنائية المنتظرة العديد من المفاجآت الغنائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *