متابعات

جروهي تعتمد على التقنيات الحديثة للحفاظ على المياه والبنية التحتية في السعودية

البلاد : متابعات

لطالما حرصت المملكة العربية السعودية على حفظ الثروة المائية للأجيال القادمة من خلال حلول المنتجات المستدامة مثل تصنيع وجلب منتجات الأدوات الصحية المتقدمة ذات التكنولوجيا العالية وتوفيرها في الأسواق بالتعاون مع أشهر المتخصصين عالميًا.

ونجحت المملكة العربية السعودية في توفير العديد من المنتجات المتنوعة والمُميزة لتلبية الحاجة المتزايدة للأدوات والمنتجات الصحية للمطابخ والحمامات المتميزة المدعومة بالتكنولوجيا الذكية، مع التركيز على الراحة والنظافة لكل مستخدم بالتعاون مع “جروهي”.

وتلتزم الأخيرة بتحقيق الأهداف التي حددتها السعودية من خلال دعم القطاعات ذات الأولوية، وخاصة الضيافة والترفيه والإسكان. حيث تحتل الاستدامة مكانة بارزة في الأجندة الوطنية للمملكة نظرًا لتنوع اقتصاداتها واستكشاف حلولًا أفضل في مجالات البنية التحتية والنقل العام والهندسة المعمارية والتصميم، فضلًا عن عملها مع شركاء إقليميين في عام 2023 لتقديم تصاميم سلسة ومستدامة لدعم طموحات النمو الوطنية.

ومن جانبه، قال بنجامين كراوس، المدير التنفيذي لفئة وحدات الدش والمنظمات الحرارية لـ “ليكسيل” في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “لاحظنا أن المستهلكين أصبحوا أكثر اهتمامًا بعملية التصميم. فهم يبحثون دائما عن حلول للحمامات تلبي احتياجاتهم ليس فقط من حيث الراحة والأداء الوظيفي، ولكن أيضًا تسمح لهم بتصميم يتماشى مع أسلوبهم وطريقة حياتهم. ويجب أن يتم ذلك حسب ذوقهم الشخصي من خلال مجموعة ألوان جروهي الحديثة والاختيار الكلاسيكي للألوان وجودة الأسطح عقب الدهانات”.

وتتضمن المجموعة حلول “جروهي”المتكاملة للحمامات وتجهيزات المطابخ، وتولي اهتمامًا شديدًا لمتانة أسطحها، للتأكد من صمودها وتحملها آثار الزمن، وطرح منتجات تتمتع بالمتانة والجمال والكلاسيكية وتتميز بمجموعة مختلفة من الألوان مثل: SuperSteel، وCool Sunrise، وWarm Sunset، وHard Graphite.

كما تعتمد على تقنية الترسيب الفيزيائي للبخار (PVD) التي نشأت من مجال صناعة الطيران، ففي الخطوة الأولى من هذه التقنية يتم القيام بمراحل ما قبل المعالجة بحيث يتم تنظيف المكونات بعناية فائقة ومعالجتها حراريا في أفران مخصصة ليتم تفريغ الغاز من المكونات البلاستيكية. وفي الخطوة الثانية يتم القيام بعملية الطلاء، وذلك في بيئة داخلية عالية التفريغ ويتم ذلك عبر ثلاث خطوات فرعية: أولًا تنظيف الأسطح مرة أخرى، ثم وضع طبقة الطلاء الأساسية، وأخيراً الطلاء النهائي؛ لضمان تشطيبات أقوى بثلاثة مرات، وأكثر مقاومة للخدش بعشر مرات مقارنة بالتشطيبات المجلفنة.

وإضافة إلى تحسين جميع المنتجات لتكون أكثر متانة، فضلاً عن كونها أكثر مقاومة للتآكل والبهتان والخدوش من المنتجات سوداء اللون المعالجة بطلاء مسحوق. وتصميمات خصيصًا للضيافة مقاومة لبصمات الأصابع. وتتطلب تنظيفًا أقل بألوان جذابة ولامعة وجديدة في لمجموعة الكاملة من فئات الحمامات، بما في ذلك الصنابير، والدش، والثرموستات، وألواح التدفق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *