الرياضة

الأهلي يقترب من مودريتش والاتحاد من موتينيو

هلال سلمان- جدة

لا صوت يعلو على صوت الانتقالات الصيفية هذه الأيام، حيث سيكون الدوري السعودي موعودًا بوجود العديد من النجوم العالميين في الموسم المقبل.
آخر أخبار صفقات الانتقال أشارت إلى اقتراب الاتحاد من ضم البرتغالي جواو موتينيو، وحفل تقديم لنجم كبير في الأهلي هذا الأسبوع، سيكون على الأرجح الكرواتي لوكا مودريتش، وبنسبة أقل الجزائري رياض محرز. فقد أشارت ميديا برتغالية إلى اقتراب نادي الاتحاد من حسم صفقة جديدة، حيث اتفق مع اللاعب البرتغالي المخضرم جواو موتينيو لاعب ولفرهامبتون الإنجليزي، الذي طلبه المدرب نونو إسبريتو سانتو.
ويريد سانتو أن يكون موتينيو وكانتي خلف النجم الفرنسي كريم بنزيمة، حيث يعرف المدرب جيدا قدرات اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا؛ حيث سبق له أن دربه في فريق “الذئاب” الإنجليزي.
بدأ موتينيو في نادي سبورتينغ لشبونة، ولعب له منذ 2004 إلى 2010م، قبل الانتقال إلى بورتو في 2010 حتى 2013م، ثم لعب لموناكو الفرنسي منذ 2013 إلى 2018م، قبل أن ينتقل لفريق ولفرهامبتون.
وفاز مع بورتو بالدوري البرتغالي 3 مرات وبالدوري الأوروبي “يوروبا ليغ” عام 2011م، وتوج مع موناكو بالدوري عام 2017م، ومع منتخب البرتغال توج موتينيو ببطولة أوروبا عام 2016م، وكأس الأمم عام 2019م.
الأهلي ينتظر مودريتش
يقترب الأهلي من الإعلان عن أولى صفقاته للموسم الجديد، ومن المتوقع أن يكون النجم الكرواتي مودريتش قادمًا من ريال مدريد.
وبعد تعاقد ريال مدريد مع النجم الإنجليزي الواعد جود بيلينغهام من بوروسيا دورتموند، يبدو أن مودريتش اقتنع بعرض الأهلي، خصوصًا أنه لا يرغب بالتواجد على دكة بدلاء الفريق الملكي.
وأشارت مصادر أخرى إلى أن اللاعب القادم للأهلي سيكون نجم منتخب “محاربي الصحراء” رياض محرز، الذي سيعلن قراره بعد الانتهاء من خوض نهائي دوري أبطال أوروبا مع فريقه مانشستر سيتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *