الرياضة

أبو الجدائل يحتفي بتتويج العميد في ليلة اتحادية لا تنسى

خالد بن مرضاح- جدة
تصوير- المحرر

أقام الدكتور محمد أبو الجدائل احتفالاً في منزله بجدة؛ بمناسبة تتويج نادي الاتحاد ببطولة دوري روشن السعودي لكرة القدم موسم 2023/2022، وذلك بحضور كوكبة من نجوم الاتحاد وبعض الإعلاميين؛ منهم” أحمد صادق ذياب، وعادل عصام الدين، وعدنان جستنية، وجمال عارف، وفؤاد الشريف، وعبدالله فوال، وسامي شاص، وإبراهيم سويد، وفهد الخطيب، ومحمد دغريري” بالإضافة إلى عدد كبير من محبي الاتحاد.

وقد بدأ الحفل بكلمة لراعي المناسبة الدكتور محمد أبو الجدائل، الذي أبدى سعادته بهذا الجمع من محبي وعاشقي الاتحاد من الإعلاميين واللاعبين، وشكر الحضور لتشريفهم الاحتفالية.

وقال: للحضور والجماهير.. افرحوا واسعدوا فالقادم أجمل، فالحمد لله، الموسم انتهى بحصول العميد على بطولة دوري روشن وكأس السوبر، وقد احتفت جدة وسعدت كلها بهذا الفوز الكبير، وما زالت تحتفل، ولم تقتصر احتفالات الاتحاديين على الداخل فقط ؛ بل امتدت أيضًا للخارج، فكثير من الدول شهدت احتفال جماهيرها بالفوز الاتحادي؛ مثل مصر وأندونيسيا واليمن والمغرب وهولندا والكثير من الدول.

بعد ذلك تم تقطيع كيكة عليها شعار الاتحاد، بحضور اللاعبين والإعلاميين؛ احتفاءً بهذه الأمسية الاتحادية، والتقطت الصور الجماعية التذكارية.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *