متابعات

“ميمو” الفاشل يضحك جمهور سيتي ووك

البلاد ـ جدة

يعلو التصفيق، وتنطلق صيحات الإعجاب بصورة عفوية، في كل مساء خلال عرض مسرحية “ميمو” على خشبة المسرح العربي في سيتي ووك بمدينة جدة، وتأتي المسرحية ضمن فعاليات موسم جدة 2023م، والذي يتضمن العديد من البرامج الشيقة والمغامرات البحرية، التي ترضي الأذواق كافة.
وقد حظيت عروض مسرحية “ميمو”، بتفاعل وحضور كبير من الجمهور، وهي تُعرض للمرة الثانية، ضمن فعاليات موسم جدة 2023م.
وتدور أحداث المسرحية، حول شخصية مسعود الفاشل المهمّش من أسرته والمجتمع، حينما يقرر أن يسلك طريق مواقع التواصل الاجتماعي السهل ليثبت ذاته، وينجح من خلالها، ولكن ما يحدث مختلف تماماً عن توقعاته وخطته التي رسمها لنفسه.


وشارك في عمل المسرحية إلى جانب الفنان أحمد حلمي، كل من هنا الزاهد، أحمد رزق، هنا شيحة، حمدي المرغني، نور إيهاب ومحمد رضوان، وهي من تأليف ضياء محمد وإخراج هشام عطوة.
وعُرضت مسرحية «ميمو» من قبل في المملكة في شهر فبراير الماضي 2023م، وحققت نَجاحاً كَبِيراً، ونالت إعجاب الجمهور وتفاعلهم.
شكلت عروض الفرق الاستعراضية التفاعلية في منطقة “سيتي ووك”، كرنفالاً من الفرح والتشويق لزوّار تقويم فعاليات جدة 2023م، استمتع معها الجمهور من الجنسين صغاراً وكباراً.
من ناحية أخرى، تحولت ممرات وساحات منطقة “سيتي ووك” إلى مسرح كبير للعروض المشوقة للفرق الاستعراضية التي تقدم كل يوم لوحات فنية مبهجة، وتجارب مذهلة، وأفكاراً جديدة لزوار المنطقة، حيث حظيت هذه العروض الحية باهتمام كبير من مختلف الفئات العمرية للاستمتاع بالفقرات المقدمة، والاصطفاف حولها لتصويرها والتفاعل معها وسط مشاركة الأطفال حالة السعادة والفرح التي يعيشونها مع كل عرض.
وتشهد منطقة السيتي ووك في تقويم فعاليات جدة 2023م، إقبالاً لافتاً من الزوار خلال الأيام الماضية، والتي تتزامن مع الإجازة المدرسية المطولة للاستمتاع بفعاليات المنطقة وتجاربها المختلفة، وتعدد الخيارات التي تناسب كل الأذواق والأعمار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *