رياضة مقالات الكتاب

وكانوا للنصر بالمرصاد

أسدل الستار على دوري روشن، الي حفل بالكثير من الأحداث. وها نحن نودع موسمًا كرويًا فيه من المتعة والروعة، ما يجعلنا نبارك للاتحاد، ونفرح بعودة الأهلي، ونمنح النصر بطاقة الجمال والتميز المطلق. في دوري روشن للمحترفين 2022/ 2023م، ‏استحق النصر بكل المعاني، النجومية والجمال والتميز، في دوري جمع الإثارة والندية بين الفرق، وكلنّا أمل أن يكون من أوائل الدوريات في العالم- كما هو متوقع بحول الله.
أتدرون لماذا كان النصر نجمًا؛ لأنه بصراحة جعل للدوري مذاقًا خاصًا، فالنصر هو من جعل 145 دولة تنقل مباريات دوري روشن، وتستمتع بمشاهدة النصر وجميع الأندية،
كذلك الحضور الجماهيري الكبير في كل مباراة، برغم عدم مشاركة اللاعب الأسطوري في مباراة الفتح والنصر، إلا أن الحضور كان دوليًا؛ حيث رأينا-لأول مرة- حضورًا أجنبيًا في مباراة بالدوري السعودي، وكله بفضل نادي النصر، الذي أهدى لدوري روشن نجمًا أسطوريًا هو الاستثناء والتميز في كرة القدم. فماذا نقول ونكتب في حق نادٍ أمتع الوطن خاصة، والعالم أجمع بلاعب أسطورة وأيقونة فريدة.
إن تعاقد نادي النصر مع كريستيانو رونالدو، وتصريحات هذا النجم الكبير عن مستقبل الدوري السعودي، فإنه يُرسل رسالة للإعلام والإعلاميينّ الرياضيين أن ينظروا للجانب المتطور للرياضة في السعودية؛ لأن هذا التقييم المتطور للدوري السعودي صدر هذه من لاعب عالمي في ناد عالمي، سبق له اللعب في أقوى أندية ودوريات العالم قاطبة.
ولكن يبدو أن كل هذا التميز لم يُرض البعض، فحاولوا تشويه ذلك، والتقليل من هذه الأسبقية مستخدمين كل الوسائل المتاحة لهم عبر تحالفات وتحزبات إعلامية يقودها- حقيقة- متعصبون، تركوا أنديتهم وصوبوا سهامهم تجاه نادي النصر، ومع ذلك ظل النصر صامدًا ويقدم لنا الجمال تلو الجمال، من خلال عمل حاول فيه بكل جدية ولكن!!
وسنرى في مستقبل الأيام، وستُثبت لنّا ما كان خافيًا، ‏وسنكون ممنّ رأى الحقائق. رجال هم مصدر قوة ‏حاولوا بكل جهدهم، لكن ‏الزمن والوقت كان ضدهم. أسعدونّا مرات، ‏وأحبوا النصر فأحبهم. ‏موسم كان للنصر بالمرصاد، لكن بالعزيمة والإصرار سيبقى النصر شامخًا برجاله الأوفياء، وبالرمز خالد- بحول الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *