المحليات

مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية

البلاد – الرياض

في إطار الجهود الإنسانية السعودية المستمرة، وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 75 سلة غذائية، استفادت منها 549 أسرة نازحة في محلية ود مدني بولاية الجزيرة في جمهورية السودان الشقيق، وذلك ضمن الجسر الجوي الإغاثي السعودي، الذي يسيّره المركز لمساعدة الشعب السوداني؛ إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله.

وفي لبنان، واصل المركز تنفيذ مشروع مخبز الأمل الخيري بمرحلته الرابعة في محافظة عكار، وقضاء المنية في لبنان. ويقوم المشروع بتوزيع 25.000 ربطة خبز يوميًا للعائلات المحتاجة من السوريين واللبنانيين والفلسطينيين، والقاطنين في شمال لبنان، تستفيد منه 12.500 عائلة.

وإلى اليمن، قدّم مشروع تشغيل مركز الأطراف الصناعية وإعادة التأهيل في محافظة مأرب خدماته الطبية المتنوعة لـ 216 مستفيدًا، ممن فقدوا أطرافهم من أبناء الشعب اليمني الشقيق ، وذلك بدعم من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، وجرى خلال المشروع تقديم 728 خدمة. كما قدَّمت عيادات مركز الجعدة الصحي في مديرية ميدي بمحافظة حجة خدماتها العلاجية لـ 1.457 مستفيدًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *