الإقتصاد

شركة لجام للرياضة توقع اتفاقية مع الوطنية للإسكان لتأجير وتشغيل المركز التجاري بمشروع مرسية (زون 3)

الرياض : البلاد

 وقّعت شركة لجام للرياضة – الشركة الرائدة في مجال الرياضة في المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط، المالك والمشغل لسلسلة علامات وقت اللياقة – اتفاقية مع الوطنية للإسكان “NHC”، وذلك لتأجير وتشغيل المركز التجاري بمشروع مرسية (زون 3) في ضاحية خزام بمدينة الرياض.

ومثّل شركة لجام للرياضة خلال التوقيع سعادة الرئيس التنفيذي الأستاذ عدنان بن عبد الله الخلف، ومن جانب الوطنية للإسكان سعادة الرئيس التنفيذي الأستاذ محمد بن صالح البطي.

وتأتي هذه الاتفاقية في إطار مساعي شركة لجام في تحقيق أهدافها الاستراتيجية الرامية إلى تعزيز جودة الحياة ودعم تطوير القطاع الرياضي والصحي في المملكة، من خلال الاستثمار في جميع جوانب البرامج والأندية الرياضية لتوفير أفضل خدمات اللياقة البدنية، باتباع أعلى المعايير المهنية والاحترافية للمعدات والأجهزة والخدمات، وذلك بهدف توجيه المجتمع نحو أسلوب حياة صحيّ، وتشجيع الأفراد على ممارسة الرياضة يومياً، بما يتوافق مع توجهات الرؤية الطموحة.

ويمتد مشروع مرسية (زون 3) على مساحة أرض تبلغ 4 آلاف متر مربع، والذي سيضم نادي رياضي رجالي ونادي رياضي نسائي، ويضم كذلك مرافق متنوعة أخرى، سيتم تشغيلها مع حلفاء شركة لجام، منها: سوبر ماركت وصيدلية متكاملة ومراكز وخدمات تجارية.

الجدير بالذكر أن شركة لجام للرياضة “وقت اللياقة”، أعلنت مؤخرًا عن افتتاح مركز جديد للسيدات في مدينة جدة، ومركزين آخرين للرجال في الرياض وجدة. وبينت الشركة أنه بافتتاح هذه المراكز، يرتفع إجمالي عدد مراكز (وقت اللياقة) العاملة داخل وخارج المملكة إلى 163 مركزاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *