الرياضة

استمرار ابن نافل ومغادرة إيجالو وفييتو.. الهلال يعلن عن صفقة ميسي.. الثلاثاء

محمد الجليحي- الرياض

أكدت ميديا إسبانية وفرنسية، أن نادي الهلال يستعد للإعلان عن صفقة انتقال الأسطورة ليونيل ميسي إلى صفوفه يوم الثلاثاء المقبل، قادمًا من باريس سان جيرمان بطل فرنسا.
وأشارت صحف ومواقع إسبانية إلى أن عودة ميسي إلى برشلونة تواجه العديد من العقبات؛ بسبب أنظمة الدوري الإسباني، وأن (البرغوث) وافق بالفعل على العرض الهلالي البالغة قيمته 400 مليون يورو لمدة موسمين.
وأكدت صحيفة (سبورت) الكاتالونية أن ميسي لا يريد الانتظار أكثر لمعرفة مستقبله في الموسم المقبل، وأن الأمور تبدو معقدة في صفقة العودة إلى برشلونة، مشيرة إلى أن عرض الهلال السعودي لا يمكن رفضه، وأن الصفقة ستعلن الثلاثاء المقبل.
وكان مدرب باريس سان جيرمان، كريستوف غالتييه، قد أعلن أن ميسي سيرحل بعد نهاية مباراة الجولة الأخيرة في الدوري الفرنسي، مؤكدًا أنه يعتبر نفسه محظوظًا بتدريب أحد أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم.

ويقترب نادي الهلال أيضًا من إعلان صفقة انتقال قائد برشلونة، سيرجيو بوسكيتس، الذي أشارت ميديا إسبانية إلى أنه سيلعب إلى جوار ميسي مجددًا في صفوف (الزعيم).
من ناحية أخرى، أكدت مصادر لـ” البلاد” بقاء إدارة فهد بن نافل رئيس الهلال الحالي لفترة رئاسية قادمة، وتجديد انتخابها مرة أخرى؛ حيث انتهت بالفعل من تجهيز المعسكر الخارجي للفريق في النمسا، وعودة اللاعبين في الـ 25 من هذا الشهر، والمغادرة لإقامة المعسكر الإعدادي الذي يستغرق 23 يومًا.
وتعمل إدارة الهلال على ملفات كبيرة لتجهيز الفريق للموسم القادم؛ حيث تعكف حاليًا على إنهاء ملف اللاعبين الأجانب والمحليين، وقد أعلن بالفعل عن مغادرة اللاعب النيجيري إيجالو مع الأرجنتيني فييتو، وانتهاء العلاقة التعاقدية معهما.

كما أشارت مصادر لـ “البلاد” إلى اتجاه الإدارة للتعاقد مع لاعب قلب دفاع خلفًا للكوري يانغ، الذي انتهى عقده مع الفريق دون التجديد له، ومن المرجح أن يكون البديل من اليابان في حال إتمامها.
وأفادت المصادر بقاء” كاريلو وميشايل وموسى ماريغا” مع مغادرة البرازيلي بيريرا، وهناك أنباء عن رحيل الكولومبي كويلار، الذي تلقى عروضًا من أمريكا الجنوبية، ولم يتضح مستقبله حتى الآن، ويتبقى في عقده موسم آخر، ينتهي في يونيو من العام القادم.
وعلى صعيد الصفقات المحلية أشارت ذات المصادر إلى رغبة الهلال في ضم فراس البريكان لاعب الفتح، الذي تلقى عدة عروض أخرى، وإن كانت رغبة اللاعب الأولى هي الهلال.
ويسعى الهلال إلى جلب صفقات نوعية لتدعيم دكة البدلاء خاصةً في مركزي ظهيري الجنب ومركز متوسط الدفاع.
وتسعى إدارة الهلال إلى الإعلان عن المدرب الجديد للفريق، الذي سيكون من أوروبا خلفًا للأرجنتيني رامون دياز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *