الرياضة

اتحاد المبارزة يتوج السيدات في الجولة الماسية

البلاد- جدة

اختتم الاتحاد السعودي للمبارزة موسمه الرياضي 1444هـ بإقامة بطولة المملكة للمبارزة (الجولة الماسية) للسيدات للأسلحة الثلاثة (السايبر والشيش والإبيه) تحت 15 عامًا وفوق 15 عامًا. وقد توج أحمد الصبان رئيس الاتحاد السعودي للمبارزة، ولبنى العمير عضو مجلس الإدارة، الفائزات في البطولة التي شارك فيها 170 لاعبة من 17 ناديًا، وذلك في الصالة الرياضية باستاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة.
حيث حققت لمار أرسلان (الهدى) الميدالية الذهبية في سلاح الإبيه تحت 15 عامًا، وحلت دانة السعيد (الشباب) ثانيًا، ووتين الطوخي (الهدى) ثالثًا.


وفي منافسات سلاح الشيش تحت 15 عامًا، حصلت أناهيد الخيبري (الشباب) على الميدالية الذهبية، وجاءت الجوهرة المري (النهضة) في المركز الثاني، وجنان الطاهر (النهضة) ثالثًا.
ونالت فوزية الخيبري (الشباب) الميدالية الذهبية في سلاح الإبيه فوق 15 عامًا، وحلت شوق الجزار (الأهلي) ثانيًا، وضي العميري (النهضة) ثالثًا.
وانتزعت أنتونيا كارولينا (النصر) الميدالية الذهبية في سلاح الشيش فوق 15 عامًا، وجاءت آيه عمار (الهلال) في المركز الثاني، ولميد المري (النهضة) ثالثًا.
وتوجت تلين القضماني (الشباب) بذهبية سلاح السايبر تحت 15 عامًا، وحلت ظلال عبدالرحمن (الشباب) ثانيًا، ولولو البقمي (عكاظ ) ثالثًا.
فيما حصلت الحسناء الحماد (الهلال) على الميدالية الذهبية في سلاح السايبر فوق 15 عامًا، وجاءت ربى المصري (الشباب) في المركز الثاني، ودانة القحطاني (الشباب) ثالثًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *