المحليات

مركز الملك سلمان يواصل مساعداته للدول

البلاد- الرياض

التقى المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، بمقر المركز في الرياض، سفير جمهورية تنزانيا المتحدة، لدى المملكة علي مواديني.

وبحث الجانبان خلال اللقاء الموضوعات ذات الاهتمام المشترك المتصلة بالشؤون الإغاثية والإنسانية، وآفاق العمل الإنساني في جمهورية تنزانيا.


وأشاد السفير التنزاني بالدعم الحيوي الذي تقدمه المملكة العربية السعودية، من خلال مركز الملك سلمان للإغاثة لبلاده، في كافة القطاعات الإنسانية والإغاثية.

من جهة ثانية، نظّم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بمقره بالرياض، ورشة عمل بعنوان:” إعداد الميزانيات للقطاعات غير الربحية” بالتعاون مع جامعة السلام التابعة للأمم المتحدة.


ميدانيًا، وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، 3,000 كرتون تمر للأسر الأكثر احتياجًا في مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة، استفاد منها 18,000 فرد. كما واصل مركز الغسيل الكلوي بمديرية الغيضة في محافظة المهرة اليمنية تقديم خدماته الطبية للمستفيدين بدعم سخي من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

وفي حلب شمال سوريا، يقوم المركز بتوزيع المواد الإغاثية المتنوعة لمتضرري الزلزال بمحافظة حلب شمال سوريا، وجرى توزيع 830 سلة غذائية، و830 حقيبة نظافة في بلدة راجو، استفادت منها 830 أسرة من متضرري الزلزال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *