الرياضة

ضائقة مالية تعصف بأحد الأندية الكبرى

تركي الحربي- الرياض

يمر نادٍ كبير منافس، منذ عدة أشهر- وتحديدًا خلال الأشهر الأربعة الماضية- بضائقة مالية خانقة؛ أجبرته- وبشكل رسمي- على طلب دفعه مقدمة من الشركة الراعية، وذلك لمحاولة سداد بعض الالتزامات المالية الواجبة، التي يأتي في مقدمتها رواتب اللاعبين الأجانب؛ حيث تؤكد مصادرنا إكمال لاعبيه الأجانب الشهر الرابع دون استلامهم أي رواتب!
بالإضافة إلى عجز الإدارة عن تأمين مكافآت الفوز خلال الفترة الماضية.
وقد زادت حدة الأزمة خلال الفترة الماضية، بعد صدور قرار نهائي وواجب النفاذ بسداد مستحقات مالية كبيرة لصالح أحد المحترفين الأجانب السابقين بالنادي، وهو ما زاد الأمور تعقيدًا مع استمرار تراكم المستحقات المالية على كاهل الإدارة.
وما تجدر الإشارة إليه في هذا الشأن أن المحترفين الأجانب بالفريق قد أكدوا لإدارة النادي تقديرهم للظروف المالية الصعبة، التي يمر بها النادي، ودللوا على ذلك بعدم طلبهم فسخ العقود الخاصة بهم؛ وفق النظام الذي يتيح لهم ذلك، ورغبتهم في الاستمرار على أن يتم إيجاد حل عاجل للمشاكل المالية، التي تسببت في عدم تسلمهم مستحقاتهم المالية حتى تاريخه، مع وعد من الإدارة لهم بالعمل على حل هذه الإشكالات في القريب العاجل.
يذكر أن هذه التراكمات المالية والظروف الصعبة التي يعيشها النادي، قد تتسبب في مغادرة بعض لاعبيه المحليين في الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *