الرياضة

في الجولة 32 من دوري “يلو”.. الأخدود يسعى لإعلان صعوده التاريخي لدوري المحترفين

خالد الحامد – حائل

تتواصل اليوم (الثلاثاء) مباريات الجولة 32 من دوري يلو للدرجة الأولى بثلاث مواجهات؛ حيث يلتقي القادسية وأحد، والأخدود والقيصومة، والرياض والعروبة، ويتوقع أن تحفل المواجهات بالندية والإثارة.


القادسية VS أحد
يشهد ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الخبر لقاء يجمع القادسية وأحد. الفريق القدساوي الرابع عشر بـ34 نقطة، يبحث عن العودة لنغمة الانتصارات بعد الخسارة الأخيرة من الفيصلي، والهروب من شبح الهبوط. في المقابل أحد عاشر الترتيب برصيد 39 نقطة يتطلع إلى فوز جديد بعد الخسارة الماضية أمام الرياض، وتسجيل مركز جيد في سلم الترتيب.
الأخدود VS القيصومة
على استاد الأمير هذلول بن عبدالعزيز بنجران، يتطلع الأخدود الوصيف برصيد 62 نقطة لإعلان صعوده رسميًا للمرة الأولى في تاريخه إلى دوري روشن، عندما يواجه ضيفه القيصومة. الأخدود يحتاج نقطة واحدة لضمان الصعود، فيما يرغب ضيفه القيصومة في تحسين موقفه؛ حيث يحل بالمركز الثاني عشر برصيد 36 نقطة.


الرياض VS العروبة
يستقبل الرياض على ملعبه ضيفه العروبة، في مباراة تهم فريق الرياض الرابع برصيد 59 نقطة، الذي يطمع للاحتفاظ بمركزه وتوسيع فارق النقاط مع صاحب المركز الخامس الفيصلي، حيث يحتاج إلى 4 نقاط فقط؛ حتى يضمن بشكل رسمي الصعود إلى دوري روشن. في المقابل، يدخل العروبة اللقاء برصيد 37 نقطة بالمركز الحادي عشر، ويطمح في نيل الثلاث لتحسين مركزه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *