الرياضة

في الجولة الـ 26 من دوري روشن.. ديربي ساخن في القصيم.. والفيحاء يستقبل الفتح

هلال سلمان- جدة

تتواصل اليوم منافسات الجولة الـ 26 من دوري روشن للمحترفين بمباراتين؛ حيث يقام ديربي القصيم بين التعاون والرائد في الـ 7 مساء، فيما يستضيف الفيحاء نظيره الفتح في الـ 9:30 مساء.
التعاون VS الرائد
على الرغم من الفارق الكبير في النقاط بين التعاون الخامس برصيد 40 نقطة، والرائد الـ 11 بـ 29 نقطة، إلا أن مباريات الديربي لا ترتهن إلى أي معطيات، وغالبًا ما تشهد مفاجآت. يدخل الطرفان المواجهة المرتقبة؛ بغرض تحقيق الفوز الثاني على التوالي، بعد الانتصار الثمين للتعاون على المتصدر الاتحاد الذي رفع معنويات لاعبيه وأنصاره، أما الرائد فتغلب على الباطن 3-1، واستعاد مهاجمه المغربي كريم بركاوي ذاكرته التهديفية في اللقاء الأخير حيث سجل هاتريك. يذكر أن ديربي الذهاب كان مثيرًا وانتهى بفوز”السكري” بنتيجة 3-2.


الفيحاء VS الفتح
يستضيف الفيحاء صاحب المركز الـ 12 برصيد 25 نقطة، نظيره الفتح السادس بـ 39 نقطة، ولا مجال أمام “الفهود” لخسارة جديدة بعد أن تواصل نزيف النقاط في الجولات الماضية، ما أدخل الفريق دائرة الخطر، ولم يحقق الفيحاء أي فوز في آخر 7 مباريات، وخسر لقاء الجولة الماضية أمام الطائي، أما الفتح فخسر بدوره المركز الخامس بعد سقوطه أمام الشباب؛ لذا فإن التعويض هو هدف الفريقين. مواجهة الذهاب انتهت بفوز الفيحاء 2-0.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *