المحليات

محافظ الطائف يتفقّد حي الوسام بعد الأمطار

البلاد – الطائف

في جولة ميدانية تفقّد الأمير سعود بن نهار بن سعود محافظ الطائف عدداً من الأحياء السكنية والمواقع في حي الوسام، بعد الأمطار الغزيرة التي شهدتها المحافظة طوال الأيام الماضية . يرافقه وكيل المحافظة ناصر السبيعي، ومدير الدفاع المدني في الطائف العميد ياسر الشريف، وعدد من القيادات في الجهات الحكومية.

واطلع سموه على عدد من المواقع، كما التقى عدداً من المواطنين، واستمع إلى مطالبهم وملاحظاتهم، والوقوف على المنازل المتضررة، مؤكداً حرص القيادة الرشيدة -حفظها الله- على راحة المواطنين والمقيمين.

تأتي هذه الزيارة بتوجيهات من سمو الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، وبمتابعة شخصية من سمو نائبه الأمير بدر بن سلطان، للوقوف على المواقع والإستماع للمواطنين والرفع بالتقارير وإيجاد الحلول العاجلة، حيث ستكون ملاحظاتهم ومطالبهم من الأولويات وفي القريب العاجل.

من جهة ثانية عقدت لجنة الدفاع المدني الفرعية بمحافظة الطائف أمس، إجتماعاً برئاسة محافظ الطائف رئيس لجنة الدفاع المدني الفرعية الأمير سعود بن نهار بن سعود، وناقش الاجتماع تطبيق خطط الطوارئ العامة لدى كل جهة بما فيها خطط الأمطار والسيول ، ومناقشة إستعداد الجهات المعنية لمواجهة الحالة المطرية وأي طارئ ينتج عنها ، ووجه سموه بإيجاد حلول عاجلة وحلول مستدامة لضمان عدم تكرار ماحدث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *