اجتماعية مقالات الكتاب

الشخصية الأقوى «2-2»

لك أيها القاريء أن تتخيل قائد بتلك الصفات..
لن تخرج جماهير الناس في معظم دول العالم تهتف باسم محمد بن سلمان مجاملةً ولن تردد اسمه تزلفاً.
كما لن يسيطر اسمه على وسائل الاعلام وكلمات المتحدثين عبثاً.
ولن يكون محمد بن سلمان محور كل مؤتمر ومدار كل حديث على سبيل المجاملة، بل جاء نتيجة وضوح رؤية، وعزيمة وهمة، جرأة في اتخاذ القرار وتنفيذه.

إن ما يضطلع به ولي العهد رئيس مجلس الوزراء من تنفيذ لتوجيهات قائد الأمة ،يثبت أن اختيار خادم الحرمين الشريفين له ليكون ولياً للعهد ،كان القرار الأكثر حكمة، والرؤية الأكثر وضوحاً من ملك حكيم وقائد فذّ عاصر كرسي الحكم وعهود الملوك منذ توحيد البلاد على يد والده المُوحِد الملك عبدالعزيز.

إن المملكة العربية السعودية في عهد الملك سلمان وعضُدِه محمد بن سلمان ،تقود حالياً المنطقة العربية كلها إلى بر الأمان، والشرق الأوسط إلى شاطيء السلام والاطمئنان بحكمة نافذة وبصيرة واضحة. تُحبِطُ مؤامرات وتُفشِلُ تآمرات كان يخطط لها منذ عقود، فإذا بهذه القيادة تُحبِط المؤامرات.

إن حالة الفخر والاعتزاز بقيادة المملكة لا حدود لها ليس داخل الوطن فحسب، بل في طول العالمين العربي والاسلامي وعرضهما فخراً واعتزازاً لن يتوقفا إلا بوضع الوطن وعالمه العربي ومحيطه الاسلامي في حالة من القوة والمنعة ضد مهدّدات الأمن والاستقرار.

وفي 27 رمضان الجاري يستهل سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء العام السابع لتقلده ولاية العهد، يستهل ذلك وقد غدا الشخصية الأقوى حضوراً في كل وسائل الاعلام والتواصل في كل دول العالم حتى باتت أحرف MBS أكثر ثلاثة أحرف حضوراً في وسائل الاعلام والصحافة الغربية.

ogaily_wass@

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *