الرياضة

في الجولة 28 من دوري يلو.. نشوة الأهلي تهدد العين.. والرياض يصطدم بالجبلين

حائل- خالد الحامد

تتواصل منافسات الجولة 28 من دوري “يلو” للدرجة الأولى اليوم الاثنين بإقامة 3 مباريات، إذ يواجه الرياض ضيفه الجبلين، ويستقبل هجر نظيره القيصومة، ويتقابل نجران مع جدة، وتختتم المباريات بلقاء الأهلي والعين.

الأهلي VS العين
على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة، يستقبل الأهلي ضيفه العين؛ حيث يسعى الأهلي للفوز بالطبع وحصد العلامة الكاملة للمحافظة على صدارته لجدول ترتيب الدوري والاقتراب أكثر من حسم الصعود لدوري روشن، يمتلك الفريق الأهلاوي 55 نقطة بالمركز الأول، في المقابل العين الثاني عشر برصيد 33 نقطة يأمل بالخروج بنتيجة إيجابية، في ظل سعيه لضمان البقاء في دوري الأولى.

الرياض VS الجبلين
على ملعبه، يخوض الرياض مباراة قوية أمام ضيفه الجبلين، حيث يأمل الرياض رابع الترتيب برصيد 52 نقطة في استثمار الفرصة لمواصلة الانتصارات للحفاظ على حظوظه قوية في المنافسة على الصعود، فيما يسعى الجبلين عاشر الترتيب لمواصلة تحسين وضعه وتحقيق نتيجة إيجابية خارج قواعده بعد الخسارة بالجولة الماضية أمام الأهلي.

هجر VS القيصومة
في الأحساء، يستقبل هجر ضيفه القيصومة في مواجهة مهمة للفريق الهجراوي لتحسين الأوضاع بجدول الترتيب؛ حيث يمتلك 35 نقطة بالمركز الثامن، في المقابل القيصومة يحل بالمركز الثالث عشر برصيد 31 نقطة، ويسعى للابتعاد عن مراكز الهبوط.

نجران VS جدة
على استاد الأمير هذلول بن عبدالعزيز بنجران، يلتقي نجران السادس عشر برصيد 25 نقطة، مع ضيفه جدة الرابع عشر برصيد 30 نقطة، بهدف مشترك لكليهما وهو حصد النقاط الثلاث، على أمل الابتعاد عن المراكز الأخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *