الإقتصاد

دعم القدرات الرقمية لريادة الأعمال في المملكة

البلاد – الرياض

تحقيقا للاستفادة من أفضل الممارسات العالمية في دعم نمو المنشآت ومواجهة تحدياتها ، أطلقت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” تحت مظلة برنامج “طموح” ، بالشراكة مع مركز الابتكار التابع لوادي السيليكون في الولايات المتحدة، برنامجًا متخصصًا للمنشآت متسارعة النمو، بهدف تطوير مهاراتها القيادية والمعرفية بمشاركة مجموعة من الخبراء المتخصصين في مجال ريادة الأعمال.

ويعمل البرنامج الذي يستهدف 50 منشأة خلال ثلاثة أشهر، على تزويد المنشآت المشاركة بالخبرات والمعارف اللازمة لصقل إمكاناتهم في عدة مجالات لدعمها للتوسع في قدراتها الرقمية والاستفادة من تجارب المديرين التنفيذيين والمستثمرين من وادي السليكون في أمريكا الذين سيشاركون تجاربهم الواقعية لمساعدة المنشآت للنمو والتوسع وتعزيز تطور منشآتهم بشكل أكثر فاعلية وكفاءة.

ويعد مركز الابتكار التابع لوادي السيليكون من أهم الجهات التي تقدم الاستشارات للشركات الناشئة حول العالم، من خلال مساندة العملاء في اكتشاف الاتجاهات والتقنيات الحديثة للمنشآت متسارعة النمو، والتعرف على أهم الخبراء والمتخصصين الذين يمتلكون رؤى فريدة تساعدهم في بناء إستراتيجيات ناجحة. وتدعو “منشآت” الشركات الراغبة بالاستفادة، إلى زيارة الموقع الرسمي لبرنامج طموح والتأكد من تحقق جميع الشروط وتقديم طلب الانضمام قبل انتهاء فترة التسجيل 15 مايو، من خلال المنصة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *