الرياضة

في انطلاق الجولة الـ 23 من دوري روشن.. الاتحاد والنصر في ضيافة الوحدة والفيحاء

جدة – هلال سلمان

تنطلق اليوم الجولة الـ 23 من دوري روشن للمحترفين بـ 4 مباريات؛ حيث يحل الاتحاد ضيفًا على الوحدة، ويواجه النصر نظيره الفيحاء، فيما يستقبل أبها فريق الباطن، والتعاون نظيره الاتفاق، وتقام جميع المباريات في الـ 10 مساء.

الوحدة VS الاتحاد
يستقبل الوحدة صاحب المركز الـ 13 برصيد 22 نقطة، ضيفه الاتحاد المتصدر بـ 53 نقطة، ويأمل “الفرسان” باستغلال الأرض والجمهور؛ لتحقيق فوز غابوا عنه في آخر 4 جولات، وتعويض الخسارة في الجولة الأخيرة أمام الباطن، لكن مهمتهم ستكون صعبة أمام “العميد” الساعي لفوز خامس على التوالي يعزز به صدارته لدوري روشن.

الفيحاء VS النصر
يحل النصر الثاني برصيد 52 نقطة، ضيفًا على فريق الفيحاء العاشر بـ 24 نقطة، في المجمعة، ويسعى “العالمي” لمواصلة الضغط على المتصدر الاتحاد، وتحقيق فوزه الثالث على التوالي، في حين غاب “الفهود” عن الانتصار في آخر 3 جولات، بما في ذلك الخسارة الأخيرة أمام الهلال في لقاء مؤجل من الجولة 16، وستكون مهمتهم صعبة في إيقاف كريستيانو رونالدو وتاليسكا ورفاقهما.

التعاون VS الاتفاق
يستضيف التعاون الخامس برصيد 36 نقطة، ضيفه الاتفاق الـ 12 بـ 32 نقطة، وبعد خسارة أمام الهلال، تعادل السكري مع أبها والوحدة، ويبحث عن الفوز الذي يبعده عن الفتح الذي يتخلف عنه بنقطة وحيدة، فيما تعادل النواخذة مع الوحدة قبل الخسارة أمام الهلال، ويسعون لفوز يقربهم أكثر من وسط جدول الترتيب.

أبها VS الباطن
يمتلك أبها 24 نقطة في المركز الـ 11، في حين لدى ضيفه الباطن 12 نقطة في المركز الأخير. تساعد “فارس الجنوب” ميزتا الأرض والجمهور لتحقيق فوز طال انتظاره حيث لم ينتصر في آخر 7 جولات، في حين يأمل “السماوي” في مواصلة الاستفاقة بعد الفوز الأخير على الوحدة، للابتعاد عن خطر الهبوط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *