الرياضة

المسحل: لم نفاوض أي مدرب لقيادة الأخضر

البلاد – الرياض

أكد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ياسر المسحل، عدم تفاوض اتحاد القدم مع عدد من المدربين لخلافة المدرب الفرنسي هيرفي رينارد. وقال ياسر المسحل، في تصريحات بعد حفل “لن ننساكم” الذي نظمه اتحاد كرة القدم في الرياض، عن المفاوضات مع المدربين خيسوس وغالاردو: “لم نبدأ المفاوضات بعد، وكل الأسماء قد تكون مطروحة، وهناك بعض وكلاء المدربين يروجون للشائعات”.
وأوضح: “لدينا سياسة واضحة وهي التواصل مع المدرب بشكل مباشر، وهو من يبلغنا باسم وكيل واحد نستطيع التفاوض معه، لذلك هذا المجال يحتاج حرصًا ودقة، وجميع الأسماء قد تكون مطروحة”.
وأضاف: “ردًا على خوض الأخضر مباريات ودية في فترة التوقف المقبلة: “ستكون فترة راحة للاعبين، وأمام المدرب الجديد فرصة خوض 4 مباريات ودية قبل بداية تصفيات مونديال 2026”.
وعن ضغط المباريات الذي ينتظر فريق الهلال قبل نهائي دوري أبطال آسيا، أشار المسحل: “من الطبيعي أي فريق ينافس على البطولات أن يكون عدد المباريات لديه أكثر مقارنة بأيام الراحة كما نشاهد في دوري أبطال أوروبا.. والهلال لديه الخبرة الكافية للتعامل مع مثل هذه البطولات، والتنسيق متواصل مع إدارته لتسهيل متطلباته قبل النهائي الآسيوي، ونتمنى التوفيق لممثل الوطن”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *