المحليات

مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الغذائية

الرياض – البلاد

وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 32 طناً و500 كيلو غرام من السلال الغذائية في وادي خالد بمحافظة عكار وإقليم الخروب والناعمة بمحافظة جبل لبنان بالجمهورية اللبنانية، استفاد منها 2.575 فرداً من اللاجئين السوريين والفلسطينيين، وذلك ضمن مشروع دعم الأمن الغذائي في لبنان خلال شهر رمضان المبارك.

وسلّم المركز هدية حكومة المملكة لأفغانستان المتضمنة 100 طن من التمور، وقام بتسليم المساعدات للجانب الأفغاني –نيابة عن المركز- القائم بالأعمال في سفارة المملكة لدى أفغانستان بالإنابة محمد الشمّري، في العاصمة الباكستانية إسلام آباد، بحضور ممثل جمعية الهلال الأحمر الأفغانية غلام حسام، ومدير مكتب المركز في أفغانستان فهّاد القحطاني.

ووزع المركز 4 أطنان و120 كيلو غراماً من السلال الغذائية في محافظة كوربين بجمهورية ألبانيا، استفاد منها 360 فرداً ، كما زع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 41 طناً و 612 كيلو غراماً من السلال الغذائية للأسر الأكثر احتياجًا في منطقة جاوة الوسطى في جمهورية إندونيسيا، استفاد منها 4.040 فردًا بواقع 1.010 أسر.

وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 12 طناً من السلال الغذائية للأسر الأكثر احتياجًا في منطقتي باكاندي وصدربور بجمهورية بنغلاديش، استفاد منها 3.000 فرد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *