الرياضة

افتتاح مركز تدريب لعبة البلياردو والسنوكر في الدمام

البلاد- الرياض
افتتح الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر أمس الاثنين مركز تدريب البلياردو والسنوكر في الصالات الخضراء بمدينة الدمام، وذلك ضمن خطة الاتحاد لنشر مراكز التدريب في مدن المملكة، بهدف تعزيز اكتشاف المواهب الرياضية بما يتماشى مع خطط وأهداف وزارة الرياضة واللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية واستراتيجية الاتحاد الرامية إلى نشر اللعبة وإعداد أبطال رياضيين جدد قادرين على تحقيق الإنجازات الدولية.

وتضمّن حفل الافتتاح عرض نشاط الاتحاد في موسم 2022 م وعرض للعبة البلياردو، والسنوكر تم تقديمه من بعض لاعبي ولاعبات اللعبة وتم بعد ذلك الإعلان رسميا عن بداية العمل في مركز التدريب واستقبال المواهب والموهوبات.

وأكد رئيس الاتحاد الدكتور ناصر الشمري أن الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر يتطلع بالتعاون مع شركائه الاستراتيجيين والرعاة إلى تحقيق أفضل النتائج في نشر وتعزيز ثقافة ممارسة الرياضة لدى جميع فئات المجتمع وافتتاح هذا المركز يتم وفق آلية تهدف إلى افتتاح العديد من المراكز في أغلب مدن المملكة.

وأضاف الدكتور الشمري: “يعمل الاتحاد على تأمين البنية التحتية المناسبة لإعداد وتأهيل المواهب بالتعاون مع مؤسسات القطاع الخاص ويحتوي المركز على أكثر من سبع طاولات ويحظى بإشراف عدد من المدربين.

وكشف الدكتور الشمري عن أن مركز التدريب في الدمام هو المركز الثامن للاتحاد حيث سبق افتتاح سبع مراكز في مدن ” الخبر والطائف وجدة ومكة وفي حائل والرياض مركزين ” وقريبا سيتم افتتاح مراكز في مدن جازان والقصيم وتبوك والخرج.

وبعدها سيتم افتتاح أكبر مقر للاتحاد في الشرق الأوسط بالعاصمة الرياض بسعة 42 طاولة وسيتم تجهيزه بأحدث الطاولات والتجهيزات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *