الرياضة

إيغالو وحمدالله يتنافسان على الأفضل في غرب آسيا

جدة – هلال سلمان

يتنافس هدافا الهلال والاتحاد أوديون إيغالو وعبدالرزاق حمدالله مع لاعبين آخرين على جائزة أفضل لاعب في منطقة غرب آسيا لشهر مارس الماضي، بحسب ما أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
وبالإضافة إلى اللاعبين اللذين يتنافسان على صدارة ترتيب هدافي دوري روشن، رشح الاتحاد القاري أيضا كلا من فيدريكو كارتابيا (شباب الأهلي دبي الإماراتي)، ومايكل أولونغا (الدحيل القطري)، وعلي عدوي (شباب الظاهرية الفلسطيني)، ومحمد دحام (النصر الكويتي)، وايرنيست بارفو (سترة البحريني).
وتقوم فكرة هذا الاستفتاء الشهري على فتح باب التصويت أمام الجماهير لاختيار أفضل لاعب في منطقة غرب آسيا خلال شهر معين، بناء على العديد من المعايير، أهمها دور اللاعب في التأثير على نتائج فريقه من خلال تسجيل وصناعة الأهداف وترتيب الفريق على صعيد المنافسة، بالإضافة إلى أهمية المباريات التي خاضها، ودوره مع منتخب بلاده في المباريات الدولية- إن وجدت.
وعن حمدالله كتب الاتحاد الآسيوي: “سجل عبدالرزاق حمدالله 4 أهداف خلال الشهر الماضي، منها هدف في مرمى الخليج وثلاثة أهداف في شباك الفتح ليساهم بقوة في تصدر فريقه للدوري”.
أما إيغالو فقال عنه: برز المحترف النيجيري في صفوف الهلال أوديون إيغالو خلال شهر مارس بعدما سجل 4 أهداف أيضاً في مسابقة الدوري، حيث سجل هدفاً في مرمى كل من الوحدة والاتفاق وهدفين في مرمى التعاون”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *