الرياضة

الريال يستضيف بلد الوليد.. وأتلتيكو يواجه بيتيس

البلاد – جدة

يستضيف ريال مدريد نظيره بلد الوليد على ملعبه مساء اليوم ضمن المرحلة الـ 27 من الدوري الإسباني، في جولة تشهد أيضاً مواجهتين من العيار الثقيل بسبب تنافس فرقها الأربعة على المراكز المؤهلة للمشاركة الأوروبية، الأولى بين أتلتيكو مدريد وريال بيتيس، صاحبي المركزين الثالث والخامس على الترتيب، وفياريال وريال سوسييداد، السادس والرابع، على الترتيب.
ويستعد “الميرينغي” لتلك المواجهة في انتظار عودة لاعبيه الدوليين، حيث لم يتدرب منهم أمس الأول سوى الحارس البلجيكي تيبو كورتوا والنمساوي ديفيد ألابا. فيما يدخل بلد الوليد اللقاء وهو في موقف متأزم بعض الشيء؛ حيث يبتعد نقطتين فقط عن مراكز الهبوط (28 نقطة) بعد خسارته أمام أثلتيك بلباو.

كما سيستقبل أتلتيكو مدريد، المنتشي بفوزه الأخير على فالنسيا بثلاثية نظيفة وتحقيق الفوز في 5 مباريات خلال الجولات الـ 6 الأخيرة، ضيفه ريال بيتيس على ملعبه في ظل غياب لاعبه الهولندي ممفيس ديباي؛ حيث يعاني المهاجم من إصابة عضلية في الفخذ ستمنعه عن المشاركة أمام كل من بيتيس ورايو فاييكانو.
ويسعى “روخيبلانكوس” للحفاظ على المركز الثالث بفارق 5 نقاط عن الوصيف، ريال مدريد، ومتفوقًا على سوسييداد صاحب المركز الرابع بـ 3 نقاط وعلى بيتيس صاحب المركز الخامس بـ 6 نقاط.
وفي لقاء آخر، يحل ألميريا، الذي يصارع من أجل البقاء في دوري الأضواء؛ حيث يحتل المركز قبل الأخير بـ 26 نقطة، ضيفًا على سلتا فيغو العاشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *