الرياضة

الأهلي يسعى للتتويج بالدوري الممتاز لكرة السلة

جدة- البلاد
تختتم غدًا الجمعة منافسات الدوري الممتاز لكرة السلة، إذ تقام (٦) مباريات على ضوئها يتحدد بطل الدوري والفريقان الهابطان للدرجة الأولى.


ففي المدينة المنورة، يلتقي الأهلي متصدر الترتيب برصيد (٤٠) نقطة، الذي يبحث عن الفوز والتتويج ببطولة الدوري، مع نظيره الأنصار العاشر برصيد (٢٥) نقطة، الذي يبحث عن الفوز لضمان البقاء. يقام اللقاء على صالة وزارة الرياضة في المدينة المنورة عند الساعة ١١،٣٠ مساء.

ويسبق هذا اللقاء على نفس الصالة عند الساعة ٩،٣٠ مساء لقاء يجمع أحد الذي يحتل المركز الرابع برصيد (٣٧) نقطة بنظيره الهلال الذي يحتل المركز الخامس برصيد (٣٤) نقطة.


ويبحث النصر الذي يحتل المركز الثاني برصيد (٣٩) نقطة عن الفوز لإبقاء حظوظه في لعب مباراة فاصلة مع الأهلي في حالة خسارته أمام الأنصار، وذلك عندما يلتقي بنظيره الفتح الذي يحتل المركز الثالث برصيد (٣٧) نقطة. يقام اللقاء على صالة وزارة الرياضة في الرياض عند الساعة ١١،٣٠ مساء.
ويلتقي العدالة الثاني عشر برصيد (٢٤) نقطة بنظيره السلام الثامن برصيد (٢٨) نقطة ويقام اللقاء على صالة نادي الفتح عند الساعة ١١،٣٠ مساء.

ويلتقي التعاون الحادي عشر برصيد (٢٤) نقطة بنظيره الوحدة السادس برصيد (٣٣) نقطة. يقام اللقاء على صالة نادي التعاون عند الساعة ١١،٣٠ مساءً.

ويلتقي ضباء التاسع برصيد (٢٦) نقطة بنظيره الاتحاد السابع برصيد (٣١) نقطة. يقام اللقاء على صالة وزارة الرياضة في تبوك عند الساعة ١٠ مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *