الرياضة

بختام اليوم الثالث من بطولة صالات السيدات.. الأهلي والاتحاد يتصدران مجموعتي جدة

جدة – هلال سلمان

أسفرت نتائج مباريات اليوم الثالث من بطولة الصالات للسيدات، عن تصدر الأهلي والاتحاد مجموعتي جدة، فيما تصدر مجموعتي الرياض فريقا النصر واليمامة، أما مجموعة الشرقية فتصدرها فريق المتحد.
في جدة، تصدر الأهلي ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط بعد فوزه في مباراتين، متقدمًا بفارق الأهداف على فريق الأمل، فيما جمع فخر جدة ومجد الغربية 3 نقاط في المركزين الثالث والرابع، ويأتي الليث الأبيض في المركز الأخير من دون نقاط.


وفي المجموعة الثانية، يتصدر الترتيب الاتحاد بـ 6 نقاط، بفارق الأهداف عن نجمة جدة، فيما جمع سهم والنورس 3 نقاط في المركزين الثالث والرابع، وفي المركز الأخير العنقاء من دون نقاط.
وفي الرياض، تصدر النصر ترتيب المجموعة الأولى بـ 6 نقاط، وخلفه سما والهمة بـ 3 نقاط لكل منهما، وفي المركز الرابع والأخير النسور الذهبية من دون نقاط.
وفي المجموعة الثانية، تصدر اليمامة الترتيب بـ 3 نقاط، متفوقا بفارق الأهداف على مركز التدريب الإقليمي، وفي المركز الثالث والأخير الرياض من دون نقاط.
وفي الدمام، تصدر فريق المتحد الترتيب برصيد 6 نقاط، ويأتي ثانيًا شعلة الشرقية بـ 3 نقاط، ثم الترجي واتحاد النسور في المركزين الثالث والرابع بنقطة وحيدة لكليهما، وفي المركز الأخير فليح من دون نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *