المحليات

أمير المدينة يدشن مشاريع صحية

البلاد – المدينة المنورة

شهد الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة، رئيس مجلس هيئة تطوير المنطقة، بحضور الأمير سعود بن خالد الفيصل نائب أمير المنطقة، ووزير الصحة فهد الجلاجل، مراسم توقيع عقد مشروع إنشاء مستشفى الأنصار بالمدينة المنورة، وهو الأول من نوعه تنفذه الوزارة بالشراكة مع القطاع الخاص وفق معايير المركز الوطني للتخصيص.

كما شهد سموه توقيع عقد مشروع إنشاء مستشفى السلام الوقفي، ويستهدف المشروع تقديم الخدمات الطبية الطارئة ورعاية الحالات الحرجة خدمةً لضيوف الرحمن زوار المدينة المنورة. من جهة أخرى، دشّن الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز، خدمات مستشفى الحرم، وذلك بدعم هيئة تطوير المنطقة، كما دشن مركزي طيبة والسلام للرعاية الصحية الأولية، الذي جرى بناؤه وفق النموذج التشغيلي الجديد لهوية مراكز الرعاية الصحية الأولية.

من جهته، قدّم وزير الصحة شكره وامتنانه لسمو أمير منطقة المدينة المنورة، على رعايته حفل تدشين المشروعات الصحية الجديدة في المنطقة، التي تهدف في مجملها إلى تطوير منظومة الخدمات الصحية والتوسع في تقديم الخدمات الطبية للسكان والزوار بما يتواكب مع حجم الدعم الذي توليه القيادة الرشيدة -أيدهم الله- للقطاع الصحي في المملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *