المحليات

تقديم هدية خادم الحرمين من المصاحف والتمور في عدة دول

البلاد – الرياض

دشنت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، في مملكة تايلند، برامجي هدية خادم الحرمين الشريفين من المصاحف الشريفة، وتوزيع التمور، وتفطير الصائمين، بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة تايلند عبدالرحمن بن عبدالعزيز السحيباني، وذلك ضمن المشاريع السعودية المقدمة للمسلمين بالعالم في شهر رمضان الكريم.

ويبلغ وزن التمور التي سيتم توزيعها 10 أطنان، ويستفيد منها أكثر من 55.000 مستفيد، ويستهدف مشروع التفطير قرابة 100.000 مستفيد، وتوزيع 250.000 نسخة من المصحف الشريف.

ودشّنت الوزارة، ممثلة بالملحقية الدينية في سفارة المملكة بجمهورية كينيا، برنامجي خادم الحرمين الشريفين، بحضور نائب سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية كينيا ناصر بن محمد الفريدي، والقائم بأعمال الملحقية الدينية محمد بن ماطر محزري، وعدداً من كبار الشخصيات الإسلامية الكينية. ويبلغ وزن التمور التي سيتم توزيعها 10 أطنان, فيما يستهدف برنامج تفطير الصائمين أكثر من 15 ألف صائم.

كما دشنت الوزارة، ممثلة بالمعهد الإسلامي العالي بإقليم لوغا شمال السنغال، برنامج خادم الحرمين الشريفين لتفطير الصائمين، بحضور مدير المعهد الشيخ منصور بن معضد العجمي، وحاكم إقليم لوقا وكبار الشخصيات ومنسوبي المعهد.

وعبر المسؤولون في هذه الدول عن شكرهم وتقديرهم للمملكة على جهودها وأعمالها الإنسانية، وتقديم كل ما من شأنه خدمة الإسلام والمسلمين، مثمنين جهود وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في تنفيذ هذا البرنامج واختيار المستفيدين منه بطريقة مهنية لكي يستفيد منه أكبر عدد من المستحقين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *