الرياضة

قبل جولة على الختام.. الأهلي يواصل تصدره للدوري الممتاز لكرة السلة

جدة- البلاد
واصل فريق الأهلي تصدره ترتيب الدوري الممتاز لكرة السلة بعد فوزه على نظيره العدالة ١٠١-٩٧ ليرفع رصيده النقطي إلى (٤٠) نقطة، فيما خسر فريق النصر أقرب منافسيه على اللقب أمام نظيره الهلال ٨٦-٨٤ ليحلّ في المركز الثاني برصيد (٣٩) نقطة في انتظار نهاية ختام منافسات الجولة الأخيرة الأسبوع القادم، التي تجمع الأهلي مع الأنصار؛ إذ يتوج الاهلي بطلًا للدوري في حالة فوزه على الأنصار دون النظر إلى لقاء النصر والفتح، وفي حال خسارة الأهلي وفوز النصر على الفتح، سيقام لقاء فاصل لتحديد بطل الدوري.

واستمر فريق الفتح في المركز الثالث برصيد (٣٧) نقطة بعد فوزه على نظيره ضباء ٨٦ -٨١ وحلّ فريق ضباء في المركز التاسع برصيد (٢٦) نقطة.

وجاء فريق أحد في المركز الرابع برصيد (٣٧) نقطة متأخرا عن الفتح بفارق التسجيل النقطي بعد فوزه على نظيره السلام ٨٠-٧٩ وحلّ فريق السلام في المركز الثامن برصيد (٢٨) نقطة . بينما جاء فريق الهلال في المركز الخامس برصيد (٣٤) نقطة.

وحلّ فريق الوحدة في المركز السادس برصيد (٣٣) نقطة بعد خسارته من نظيره الأنصار ٩٢- ٨٤، واحتل فريق الأنصار المركز العاشر برصيد (٢٥) نقطة.

وجاء فريق الاتحاد في المركز السابع برصيد (٣١) نقطة بعد فوزه على نظيره التعاون ٩٣-٩١ وحلّ التعاون في المركز الحادي عشر برصيد (٢٤) نقطة. وجاء فريق العدالة في المركز الثاني عشر برصيد (٢٤) نقطة. وستحدد الجولة الأخيرة الفريقين الهابطين إلى دوري الدرجة الأولى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *