الرياضة

ميسي ورونالدو يواصلان تحطيم الأرقام

جدة – هلال سلمان

لا يتوقف النجمان الأفضل في العالم حالياً، ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، عن التنافس المثير وتحطيم الأرقام القياسية على الرغم من تقدمهما في السن، فقد استغل الأسطورتان خوضهما للمباريات الدولية مع منتخبي الأرجنتين والبرتغال، لمواصلة كتابة المجد الكروي.
وصل ميسي إلى أحدث إنجاز في مسيرته الجمعة، بعدما سجل هدفه رقم 800 من ركلة حرة مباشرة، ليقود المنتخب الأرجنتيني للفوز على بنما بهدفين دون مقابل في مباراة ودية، كما وصل إلى هدفه رقم 99 مع “راقصي التانغو” وبات على بعد هدف من الوصول للمئوية، كأفضل هداف لبلاده عبر تاريخها.
أما رونالدو فسجل هدفين في فوز المنتخب البرتغالي على منتخب ليشنتنشتاين برباعية نظيفة، ليعزز رصيده في قمة هدافي المنتخبات ويصل إلى 120 هدفًا، كما حطم رقم الكويتي بدر المطوع ليصبح اللاعب الأكثر خوضًا للمباريات الدولية برصيد 197 مباراة، وبات قريبًا من المئوية الثانية.


ميسي ورونالدو والتنافس المثير بينهما سيتواصل- دون شك- في الجولة الدولية المقبلة، حيث ستلعب الأرجنتين وديًا مع كوراساو يوم الأربعاء المقبل، فيما تلعب البرتغال مع لوكسمبورغ ضمن تصفيات كأس أوروبا 2024.
ومع تألق رونالدو مع النصر، تنتظر جماهير الكرة السعودية عودة التنافس بينه وبين ميسي الذي يسعى نادي الهلال للتعاقد معه، كما يأمل الاتحاد بخطفه أيضًا، خصوصًا أن عقد “البرغوث” مع ناديه باريس سان جرمان سينتهي بنهاية الموسم الجاري.
وإذا ما تحققت صفقة انتقال ميسي للدوري السعودي، فسيصبح دون شك من أكثر بطولات الدوري جماهيرية حول العالم بفضل الشعبية الهائلة لبطل العالم.
وكان رونالدو قد قال في وقت سابق: إن الدوري السعودي تنافسي ومثير للغاية، وأضاف: “خلال 5 أو 6 أو 7 سنوات، إذا استمروا في تطبيق الخطة الحالية، سيكون الدوري السعودي الرابع أو الخامس على مستوى العالم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *