الإقتصاد

مجموعة “براندز فور لس” تسعى الى تعزيز حضورها في أسواق المملكة

الرياض – البلاد

وجَّهت مجموعة “براندز فور لس” أنظارها نحو المملكة العربية السعودية كوجهة مثالية للاستثمار نظراً للمقوِّمات الرائدة التي تحملها السوق السعودية. وفي إطار توسيع عملياتنا في المملكة، قمنا بافتتاح متاجر جديدة وتوفير المزيد من فرص العمل في المملكة، كما نحرص على تبني منهجيات مبتكرة للارتقاء بعملياتنا التشغيلية وتعزيز مسارات النمو والنجاح، بما يعزز من مساهمتنا في تنمية قطاع التجزئة في البلد ودعم تنويع فرص العمل.

ويشهد قطاع التجزئة في المملكة نمواً متواصلاً، حيث يعد من القطاعات الواعدة التي سيشهد فرصاً كبيرة للاستثمار والنمو في المستقبل وهذا ما يعكس الاهتمام الكبير الذي توليه الدولة لتطوير هذا القطاع. وبالتالي نسعى في مجموعة “براندز فور لس” إلى تعزيز حضورنا في قطاع التجزئة في السعودية من خلال توفير مجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة من أبرز العلامات التجارية العالمية بأسعار اقتصادية. ونتبنى استراتيجية متمحورة حول العملاء نهدف من خلالها إلى توفير تجربة تسوق استثنائية ومواكبة كافة احتياجات عملائنا في المملكة والعمل على تلبيتها وفقاً لأعلى المعايير، وينعكس ذلك في حرصنا على توظيف أحدث تقنيات التسويق الرقمي والتجارة الإلكترونية لتوسيع قاعدة عملائنا في السعودية.

يشكِّل التسويق الرقمي جزءاً أساسياً من استراتيجيتنا لتنمية الأعمال، إذ نحرص على توظيف أحدث أساليب التسويق الإلكتروني والاعتماد على منصات التواصل الاجتماعي لتوسيع نطاق وصولنا وتعزيز التواصل والتفاعل مع العملاء. كما أننا نسخِّر البيانات والإحصائيات والتحليلات للوصول إلى فهم أعمق حول احتياجات ومتطلبات عملائنا والارتقاء بعملياتنا التشغيلية، وقد نجحنا في اعتماد هذه التقنيات لتطوير تجربة العملاء وزيادة نسب المبيعات ورفع الوعي المرتبط بعلامتنا التجارية.

نعتمد في مجموعة “براندز فور لس” الابتكار منهجاً أساسياً نبني عليه خططنا للتنمية والتطوير، إذ نوظِّف الأساليب المبتكرة للنهوض بمحفظتنا من المنتجات والخدمات، في إطار سعينا لمواكبة الاحتياجات المتغيرة للعملاء. علاوةً على ذلك، يمثل الابتكار جزءاً لا يتجزأ من عملياتنا الداخلية، حيث نشجع أعضاء فريقنا على التفكير الإبداعي المبتكر واقتراح الأفكار والمبادرات الجديدة التي من شأنها تحسين سير العمليات في مختلف جوانب أعمالنا، كما أننا نحرص على الاستثمار في تدريب وتطوير الموظفين وتعزيز مهاراتهم وقدراتهم لدفع عجلة تبني ثقافة الابتكار والتحول الرقمي في الشركة. وتخصص “براندز فور لس” كذلك جزءاً كبيراً من استثماراتها لمشاريع البحث والتطوير لضمان التوظيف الأمثل للتكنولوجيا والحلول الرقمية الحديثة لتطوير أعمالنا وتحقيق أهدافنا المستقبلية.

تبذل المملكة جهوداً رائدةً في مجال التنمية الاقتصادية، إذ تعمل على تنويع اقتصادها وتطوير بيئة الأعمال، بما ينعكس بشكل إيجابي على فرص الاستثمار والنمو التي تتيحها أسواق المملكة. واستناداً إلى ذلك، يعد السوق السعودي وجهة استراتيجية لتوسيع أعمالنا وذات آفاق واسعة للنجاح. وتعمل مجموعة “براندز فور لس” على تعزيز حضورها في المملكة من خلال افتتاح المزيد من المتاجر وتوفير مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات، كما أننا نحرص على مواكبة تطورات السوق وتحقيق تطلعات عملائنا من خلال الاستثمار في التقنيات الرقمية والنهوض بأعمالنا في مجال التجارة الإلكترونية لتحقيق أفضل النتائج وتحسين تجربة العملاء.

نطمح في مجموعة “براندز فور لس” إلى ترسيخ حضورنا في مصاف الشركات الرائدة في قطاع تجارة التجزئة في المنطقة، ونعمل جاهدين لتحقيق هذه الرؤية من خلال ضمان أعلى مستويات الجودة في المنتجات والخدمات ذات التكلفة الاقتصادية التي نقدمها للعملاء، والعمل على تحسين وتطوير تجربتهم بشكل مستمر، إلى جانب التوسع في أسواق المنطقة وتعزيز حضورنا على المستوى العالمي. ونحرص على تبني الابتكار وسيلةً للوصول إلى هذه المستهدفات، وتوظيف التحول الرقمي لتحسين عملياتنا الداخلية والتطوير المستمر للمهارات والقدرات الفردية للموظفين لضمان تحقيق نجاح مستدام للشركة على المدى الطويل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *