الرياضة

لجنة الانتخابات تؤكد: المسحل مرشحاً وحيداً لرئاسة اتحاد القدم

جدة – البلاد

أعلنت لجنة الانتخابات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، التي يرأسها أحمد بن عبدالله القنيعان، عن القائمة الأولية المترشحة لرئاسة وعضوية مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم.
وقالت اللجنة في بيان: “إشارة إلى البرنامج الزمني المعلن من لجنة الانتخابات بتاريخ 1 مارس 2023 لانتخابات مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم الدورة الخامسة وفقًا للفقرة (1) من المادة (8) من لائحة الانتخابات للاتحاد السعودي لكرة القدم، وحيث تم فتـح بـاب الترشح اعتبارًا من تاريخ 5 مارس 2023 وحتى 11 مارس 2023 فقد تقدم للجنة خلال تلك الفترة مترشح واحد فقط بقائمته الانتخابية”.
وتابع: “وبناء على البرنامج الزمني قامت اللجنة بفحص وتدقيق ملف المترشح في الفترة من تاريخ 11 مارس 2023 وفقًا لاختصاصاتها بموجب الفقرتين (3 و5) من المادة (8) من لائحة الانتخابات للاتحاد السعودي لكرة القدم، وبعد اطلاعها على الفقرة (4) من المادة (26) والفقرة (2) من المادة (33) من النظام الأساسي للاتحاد السعودي لكرة القدم والمادة (13) من لائحة الانتخابات للاتحاد السعودي لكرة القدم، والمتعلقة بشروط الترشح لمنصب الرئيس ونائب الرئيس وأعضاء مجلس الإدارة، فقد تبين للجنة استيفاء المترشح وقائمته الانتخابية للشروط”.
وضمت القائمة الأولية الأسماء التالية: ياسر بن حسن المسحل (الرئيس)، لمياء بنت إبراهيم بن بهيان (نائبا للرئيس)، وعضوية كلا من خالد بن عواض الثبيتي، د. خالد بن عبدالعزيز بن مقرن، علي بن محمد الشعيلان، معيض بن محمد الشهري، نزيه بن عبدرب النبي آل نصر، تركي بن عبدالرحمن السلطان، المهندس عبدالعزيز بن حسن العفالق، نـعـيـم بـن بـكـر الـبــكــر، عبدالله بن فيصل حماد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *