الرياضة

في ختام الجولة 26 من دوري” يلو”.. قمة ساخنة تجمع الحزم والأخدود.. والجبلين في ضيافة الخلود

حائل- خالد الحامد

تستكمل اليوم ” الأحد” منافسات الجولة الـ 26 من دوري يلو للدرجة الأولى، بإقامة 5 مواجهات.
الأخدود VS الحزم
في قمة مواجهات الجولة، وعلى ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية في نجران، يخوض الأخدود وضيفه الحزم لقاء متكافئًا، لرغبة الفريقين في مواصلة حضورهما القوي بالدوري والمنافسة الشرسة على الصعود. المضيف يدخل اللقاء برصيد 50 نقطة، وفوزه اليوم سيتيح له مشاركة الحزم في الصدارة، في المقابل يتطلع الحزم لكسب نقاط المباراة، للنفراد بصدارة الدوري، حيث يمتلك في رصيده 53 نقطة، وفوزه اليوم سيوسع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه.

الخلود VS الجبلين
على ملعب نادي الحزم بالرس، يلتقي الخلود مع ضيفه الجبلين في لقاء متكافئ، بعد أن ظهر الفريقان في الجولة الماضية بمستويات جيدة، فالخلود تعادل مع الفيصلي وارتقى للمركز
السابع بـ 33 نقطة، ويأمل في الحصول على النقاط الثلاث. في المقابل يدخل الجبلين اللقاء بمعنويات جيدة بعد فوزه على القادسية، ولديه 32 نقطة بالمركز الثامن، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية.

العروبة VS الساحل
على ملعبه بالجوف، يستقبل العروبة ضيفه الساحل؛ ويسعى لتعويض خسارته أمام العربي في الجولة الماضية، التي وضعته بالمركز 11 برصيد 30 نقطة، فيما يطمح الساحل ما قبل الأخير برصيد 20 نقطة، لاستعادة توازنه، للابتعاد خطوة عن الهبوط.

هجر VS العين
على ملعبه بالأحساء، يواجه هجر ضيفه العين؛ سعيًا لتحسين المراكز، فالمضيف يحل في المركز التاسع برصيد 32 نقطة، فيما يأتي العين بـ 27 نقطة في المركز 14، ويأمل في تحقيق نتيجة إيجابية في رحلة الابتعاد أكثر عن شبح الهبوط.

أحد VS القيصومة
على ملعبه بالمدينة المنورة، يستقبل أحد الثالث عشر برصيد 29 نقطة، ضيفه القيصومة الثاني عشر برصيد 30 نقطة؛ حيث يطمح الفريقان للظفر بنقاط المباراة؛ من أجل تحسين موقعهما في سلم الترتيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *