الرياضة

في نصف نهائي كأس الملك.. النصر يواجه الوحدة.. وكلاسيكو نار بين الهلال والاتحاد

جدة- محمود العوضي

تأهل الهلال إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعدما تجاوز نظيره الفتح 3-1 في مباراة مثيرة جمعتهما مساء أمس، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، في آخر مباريات ربع نهائي المسابقة.


تمكن محمد كنو من تسجيل الهدف الأول للهلال من ركلة جزاء في الدقيقة 17. وفي الدقيقة 27، عادل فراس البريكان النتيجة للفتح. وفي الشوط الثاني، تقدم ميشايل للهلال في الدقيقة 48 ثم عزز إيجالو النتيجة في الدقيقة 85 لتنتهي المواجهة بتأهل الهلال لنصف النهائي، ويضرب موعدًا ناريًا مع نظيره الاتحاد، بعدما نجح الأخير في تخطي عقبة الفيحاء في ربع النهائي بركلات الترجيح.
وكان فريق النصر قد تأهل لنصف النهائي، بعد أن حقق فوزًا كبيرًا على ضيفه فريق أبها بثلاثة أهداف مقابل هدف في ربع نهائي البطولة، وذلك في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مرسول بارك بالرياض.
سجل سامي النجعي الهدف الأول لفريق النصر في الثانية التاسعة، وأضاف عبدالله الخيبري الهدف الثاني في الدقيقة 21.


وفي الشوط الثاني عزز محمد مران النتيجة للنصر في الدقيقة 49. ونجح أبها في تسجيل الهدف الأول عن طريق عبدالفتاح آدم في الدقيقة 69. وأجرى مدرب النصر رودي جارسيا مدرب النصر تبديلًا في الدقيقة 87 بخروج البرتغالي كريستيانو رونالدو ودخول أندرسون تاليسكا. وسيواجه النصر نظيره فريق الوحدة، الذي تأهل لنصف النهائي، بعد فوزه على ضيفه الباطن بهدفين مقابل هدف، في مكة المكرمة.
سجل هدفي الوحدة كل من المغربي فيصل فجر في الدقيقة 19 من ركلة جزاء، والبرازيلي أنسيلمو في الدقيقة (45+7)، فيما سجل هدف الباطن الوحيد يوسف فواز في الدقيقة 39 من عمر اللقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *