الرياضة

هند المباركي تفوز بالبطولة السعودية الفرنسية المفتوحة للجولف

البلاد- الرياض

استضاف ملعب منتجع نوفا الأسبوع الماضي فعاليات النسخة الثانية من البطولة السعودية الفرنسية المفتوحة للقولف، التي تشترط معدل تكافؤ للاعبات الهاويات قدره 36 ضربة، ليشاركن من خلاله ضمن 24 فريقاً يتنافسون على اللقب.
وشهدت المنافسات مشاركة 5 لاعبات سعوديات فقط، ما يزيد من قيمة النجاح الذي حققته المتوجة باللقب السعودية هند المباركي عضو برنامج” نادي السيدات أولًا”.

وعن إنجازها قالت المباركي: “لا يمكنني تصديق خبر فوزي بلقب البطولة السعودية الفرنسية المفتوحة، وهي لا تزال في نسختها الثانية”، وتتابع: “مثل نادي السيدات أولًا فرصة مميزة لي لتجربة رياضة القولف، ومع مضي الوقت وزيادة التدريبات زادت ثقتي بنفسي، مما ساعدني على المشاركة في مثل هذه البطولات. القولف لعبة ممتعة بالنسبة للسيدات السعوديات، وأنا أدعوهن لخوض التجربة، والاستمتاع برفقة الصديقات بيوم في ملعب القولف”.
يذكر أن الإعلان عن برنامج نادي السيدات أولاً جاء على هامش فعاليات النسخة الأولى من بطولة أرامكو السعودية النسائية الدولية التي أقيمت في نوفمبر من العام 2020م، ومثلت حينها أول بطولة رياضية نسائية كبرى تقام في المملكة.

وسارعت أكثر من 1000 سيدة سعودية للحصول على عضوية النادي في الأيام الأولى لإطلاقه، بحثاً عن فرصة التعرف على اللعبة، فيما نجحت المشاركات الأكثر شغفاً باللعبة في التخرج من البرنامج التدريبي، والمشاركة في فعاليات المحترفات والهواة التي أقيمت هذا العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *