الرياضة

في انطلاقة الدور الأول لبطولة كأس الملك سلمان للأندية.. تعادل القوة الجوية العراقي مع الشباب السعودي وفوز الهلال السوداني على المنامة البحريني

الرياض – هاني البشر
تعادل القوة الجوية العراقي مع ضيفه الشباب السعودي بنتيجة 1-1، بينما حقق الهلال السوداني فوزاً على المنامة البحريني بثلاثية دون رد، ضمن مرحلة الذهاب بالدور الأول من بطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023.
فعلى ملعب جذع النخلة في مدينة البصرة، سجل كرار نبيل هدف القوة الجوية.

بينما تعادل الشباب عن طريق أرون بوبيندزا، قبل مباراة العودة التي تجمع بينهما يوم 16 أبريل المقبل على استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض.

وفي تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة، قال قحطان جثير مدرب القوة الجوية: “لعبنا مع فريق كبير وقدمنا أداءً جيداً ونحن راضون عن النتيجة، نعاني من ضغط المباريات ونعمل على تدوير عدد من اللاعبين، مستوانا في تصاعد ولدينا لاعبون على مستوى متميز”.

من جانبه، قال فيسنتي مورينو مدرب الشباب: إن فريقه واجه نداً قوياً وخصماً صعباً على ملعبه، مشيراً بقوله: “لاعبو الشباب قدموا عرضاً جيداً وخلقوا العديد من الفرص خاصةً في الشوط الثاني، لكن لم يتم استغلالها بشكل جيد، كنا الأقرب لتحقيق الفوز، وتنتظرنا مواجهة أخرى قوية على ملعبنا في مباراة الإياب، أشكر جميع اللاعبين الذين قدموا أداءً قوياً رغم الغيابات التي كنا نعاني منها”.

وفي مباراة ثانية، حقق الهلال السوداني الفوز على المنامة البحريني بثلاثية دون مقابل، على استاد الهلال في أم درمان.

سجل ثلاثية الهلال في المباراة كل من فابريس إنغوما وقلودي مكابي ومحمد عبدالرحمن، بينما يلتقي الفريقان مجدداً في لقاء الإياب يوم 10 أبريل المقبل على استاد خليفة في المنامة.

وتُقام ثالث مباريات الدور الأول من كأس الملك سلمان للأندية 2023، حين يلتقي المحرق البحريني مع ضيفه السيب العماني مساء غدٍ الثلاثاء، على استاد علي بن حمد في المنامة.

ويبحث كل فريق عن تحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة العودة المرتقبة، والتي تجمع بينهما يوم 4 أبريل المقبل على استاد السيب الرياضي في مسقط.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *