الرياضة

في الدور الأول من كأس الملك سلمان للأندية.. الشباب ضيفًا على القوة الجوية العراقي في (جذع النخلة)

جدة – هلال سلمان

يحل فريق الشباب ضيفاً على فريق القوة الجوية العراقي في الـ 5 عصر اليوم الاثنين على ملعب البصرة الدولي (جذع النخلة)، ضمن منافسات الدور الأول من كأس الملك سلمان للأندية العربية، وفي لقاء آخر اليوم يلعب الهلال السوداني مع المنامة البحريني.
ويستضيف الشباب مباراة الإياب يوم 16 أبريل المقبل بالرياض.
ووصلت بعثة فريق الشباب إلى البصرة فجر أمس الأحد حيث حظيت باستقبال رسمي من الأشقاء في الاتحاد العراقي لكرة القدم وممثلي نادي القوة الجوية، وقدمت إدارة النادي شكرها لهم على حفاوة الاستقبال.
واستبعد مدرب الشباب، الإسباني فيسنتي مورينو 4 لاعبين من مرافقة البعثة، هم الأرجنتيني إيفر بانيغا ورياض شراحيلي لتواجدهما في العيادة الطبية بعد تعرضهما للإصابة، بالإضافة إلى البرازيلي كارلوس جونيور وسعيد الربيعي اللذين يواصلان برنامجهما العلاجي.
وفي حال تجاوز الشباب عقبة القوة الجوية فإنه سيواجه الفائز من مباراة المريخ السوداني وتشرين السوري في الدور الثاني من التصفيات التأهيلية.
ويأمل الشباب أن يكون رابع ممثلي الكرة السعودية في كأس الملك سلمان للأندية، حيث سينضم إلى الهلال والاتحاد والنصر.
وبموجب القرعة التي سحبت الأسبوع الماضي، يلعب الاتحاد في المجموعة الأولى إلى جانب الترجي التونسي والشرطة العراقي وفريق رابع سيحدد لاحقًا بحسب نتائج التصفيات التأهيلية، فيما يتواجد الهلال في المجموعة الثانية إلى جوار السد القطري والوداد المغربي وفريق رابع سيحدد لاحقًا، أما النصر فيلعب في المجموعة الثالثة مع الزمالك المصري بالإضافة إلى فريقين متأهلين من التصفيات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *