الرياضة

تعيين الأمير فهد بن جلوي عضوًا فخريًا في مجلس إدارة الأكاديمية الأولمبية الدولية

الرياض- البلاد
أعلنت الأكاديمية الأولمبية الدولية عن تعيين رئيس الأكاديمية الأولمبية السعودية، الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد عضوًا فخريًا في مجلس إدارتها.

وبات الأمير فهد بن جلوي أول عضو من الشرق الأوسط في مجلس إدارة الأكاديمية الأولمبية الدولية.

جاء ذلك خلال الحفل الذي نظمته الأكاديمية الأولمبية السعودية في الرياض، بمناسبة تخرج أولى دفعات دبلوم الدراسات الأولمبية الذي نظمته الأكاديمية بالتعاون مع الأكاديمية الأولمبية الدولية، بداية من أكتوبر الماضي حتى مارس الحالي، بحضور الأمير فهد بن جلوي ورئيس الأكاديمية الأولمبية الدولية أسيدروس كوفيليوس.

وعبر الأمير فهد بن جلوي عن سعادته بتخرج دفعة أول دبلوم تنظمه الأكاديمية، حيث بلغ عدد المتخرجين أكثر من 70 شخصًا من منسوبي ومنسوبات اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية والاتحادات واللجان والروابط الرياضية السعودية.

وأوضح أن القطاع الرياضي يتطلع للاستفادة من الخبرات والمعرفة المكتسبة من خريجي وخريجات هذا البرنامج الأول من نوعه، الذي تنظمه الأكاديمية الأولمبية السعودية والدولية، بما يحقق أهداف رؤية المملكة 2030، ويساعد على النهوض بالقطاع الرياضي السعودي.

وقدم سموه في نهاية الحفل، شهادات التخرج للخريجين والخريجات. من جهته، أبدى رئيس الأكاديمية الأولمبية الدولية أسيدروس كوفيليوس سعادته بنجاح هذا البرنامج الذي يعد الأول من نوعه في العالم، مبديًا شكره وتقديره للجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية والأكاديمية الأولمبية السعودية لاحتضانهم هذا البرنامج الكبير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *