الإقتصاد

“بيبان 23” فرص تصنع ريادة الأعمال

البلاد – الرياض

تعزيزاً لريادة الأعمال ورفع إسهام المنشآت الصغيرة والمتوسطة في الناتج المحلي إلى 35%، تنظم الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” اليوم الخميس ملتقى “بيبان 23″، في واجهة الرياض للمعارض والمؤتمرات، ويستمر حتى 13 مارس، تحت شعار “فرص تصنع الريادة”، بمشاركة أكثر من 350 متحدثاً محلياً وعالمياً، و750 عارضاً من رواد الأعمال المحليين والعالميين، بحضور عدد من أصحاب المعالي، ورواد الأعمال، والمستثمرين، وصناع القرار.

ويتيح “بيبان 23” أمام رواد الأعمال التعرف على الفرص الاستثمارية في المملكة، كما يشارك فيه أكثر من 120 جهة ممكّنة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة ، و34 جهة حكومية تستعرض خدماتها للقطاع.

وصممت أبواب “بيبان 23″؛ وعددها 9 لتلبية متطلبات أصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال، التي تشمل على: باب الانطلاقة، وباب النمو، وباب التمكين، وباب التجارة الإلكترونية، وباب التمويل، وباب الابتكار، وباب الشركات الناشئة، وباب الامتياز التجاري، وباب السوق.

وسيحتضن الملتقى نهائيات مسابقة كأس العالم لريادة الأعمال؛ بمشاركة أكثر من 200 دولة، وتُعد أول وأكبر بطولة من نوعها على مستوى العالم، وتصل الجوائز النقدية إلى مليون دولار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *