الأخيره

فنان يعيش في صندوق قمامة

لندن ـ وكالات

يقال إن “الفنون جنون” هذه المقولة طبقها فنان بريطاني قرَّر العيش في صندوق قمامة احتجاجاً على ارتفاع الإيجارات الجنوني في لندن، واتخذ هاريسون مارشال من صندوق قمامة في لندن منزلاً، مبدياً استعداده السكن فيه لمدة عام.
وأقدم الفنان البالغ من العمر 28 عاماً على تلك الخطوة الغريبة، محاولاً لفت الانتباه إلى ارتفاع سعر استئجار غرفة في العاصمة البريطانية في خضم أزمة تكاليف المعيشة. وأعدَّ مسكنه الجديد من صندوق قائم على رقعة من العشب في بيرموندسي جنوبي لندن لينتقل إلى العيش فيه قبل شهر للعيش. وأوضح أنها الطريقة الوحيدة التي يمكنه عن طريقها تدبير تكلفة العيش في المنطقة المركزية بالقرب من مكان عمله. وعقب عودته إلى المدينة بعد قضاء فترة في الخارج، قال إنه واجه صعوبة كبيرة في العثور على مكان يعيش فيه بسبب أزمة السكن.
وقال: “كما هو الحال بالنسبة إلى آلاف الأشخاص في المدينة، وفي جميع أنحاء البلاد، الأسعار جنونية، ارتفاع الإيجارات جنوني”.
ووجد مارشال حَلّاً إِبْداعِيّاً للمشكلة، وهو إنفاق أربعة آلاف جنيه إسترليني، لبناء سقف من الخشب وتثبيته على الصندوق، وكان لديه في الداخل مساحة لإقامة مطبخ صغير ووضع سرير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *