الرياضة

في الجولة الـ 24 من دوري” يلو”.. الأهلي في ضيافة نجران.. والفيصلي يواجه القيصومة

حائل- خالد الحامد

تتواصل اليوم الثلاثاء منافسات الجولة الـ 24 من دوري” يلو” لأندية الدرجة الأولى، بإقامة 4 مواجهات.

نجران VS الأهلي
يتطلع الأهلي لمواصلة مسلسل انتصاراته، عندما يلعب خارج أرضه مع مضيفه فريق نجران على استاد هذلول بن عبدالعزيز بنجران. لاهدف للأهلي الثاني برصيد 49 نقطة إلا العودة بنقاط المباراة للمحافظة على آماله لحجز إحدى بطاقات الترشح لدوري روشن الموسم المقبل. فيما يدخل نجران صاحب المركز ما قبل الأخير برصيد 19 نقطة اللقاء؛ سعيًا للفوز للابتعاد عن دوامة الهبوط.

القيصومة VS الفيصلي
على ملعب نادي الباطن، يلتقي القيصومة مع ضيفه الفيصلي في مواجهة مهمة للطرفين. يدخل القيصومة اللقاء برصيد 26 نقطة في المركز الثالث عشر، ويطمح بحصد النقاط الثلاث لمحاولة الابتعاد عن المراكز الأخيرة، فيما يطمح الضيف الفيصلي صاحب المركز السادس برصيد 37 بالفوز للعودة للانتصارات وتعزيز حظوظه بالمنافسة على إحدى بطاقات الصعود.

الخلود VS الشعلة
على ملعب التعليم بعنيزة، يواجه الخلود ضيفه الشعلة؛ حيث يسعى الخلود السابع برصيد 29 نقطة للفوز للتقدم في سلم الترتيب. في المقابل، يحاول الشعلة صاحب المركز الأخير برصيد 11 نقطة حصد العلامة الكاملة للتمسك بالأمل الضعيف في البقاء.

جدة VS العين
على استاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة، يلتقي فريقا جدة الثامن برصيد 29 نقطة، والعين الرابع عشر برصيد 26 نقطة في مباراة مهمة للفريقين، في ظل بحثهما عن التقدم للخول في المنطقة الدافئة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *