الرياضة

غرفة التجارة الأمريكية تشجع رياضة الجولف بالسعودية

الرياض – هاني البشر
وقعت غرفة التجارة الأمريكية اتفاقية في المملكة العربية السعودية لإطلاق فعاليات الجولف في المملكة، لتشجيع المزيد من المشاركة في هذه الرياضة.

وبموجب الاتفاقية، سوف يتم تنظيم عدد من المبادرات المتعلقة بالجولف، بما في ذلك الاستضافة المشتركة للبطولات المحلية. بالإضافة إلى تسهيل الاهتمام المتزايد بهذه الرياضة محلياً، وستساعد الاتفاقية في إقامة فعاليات تنافسية متميزة للاعبي الجولف من ذوي الخبرة.

وتتمتع غرفة التجارة الأمريكية في المملكة العربية السعودية بسجل حافل في دعم الرياضة داخل المملكة، ويتجلى ذلك من خلال توقيع مذكرة تفاهم في نوفمبر من العام الماضي مع جولف السعودية لتعزيز المشاركة في هذه الرياضة. وتتزامن الاتفاقية بين الطرفين أيضاً مع الذكرى السنوية الـ 28 لتأسيس غرفة التجارة الأمريكية في السعودية.

وقال ويليام فوستر رئيس غرفة التجارة الأمريكية في المملكة العربية السعودية: “تمثل اتفاقيتنا خطوة رائعة في الترويج لرياضة الجولف ونشر ثقافتها في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، مما يجعل الرياضة في متناول الرياضيين الجدد من خلال توفير هيكل للاعبين ذوي الخبرة لتحدي أنفسهم ونتوقع انتشار هذه الرياضة بشكل مستمر، ونفخر بتمكين نموها وانتشارها بين النساء والأطفال وكافة فئات المجتمع”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *