الرياضة

في الجولة الـ 19 من دوري روشن.. النصر يواجه الباطن.. والاتحاد والهلال أمام الخليج والوحدة

جدة – هلال سلمان

تنطلق اليوم الخميس الجولة الـ 19 من دوري روشن للمحترفين، حيث يستضيف الفتح نظيره الطائي في الـ 4 عصرًا، وهو نفس توقيت مباراة الفيحاء وأبها، ويحل الهلال ضيفًا على الوحدة في الـ 8:30 مساء، وفي مباريات الجمعة يلعب الخليج مع الاتحاد في الـ 4 عصرًا، وفي التوقيت ذاته يستقبل الرائد نظيره الاتفاق، فيما يستضيف النصر فريق الباطن في الـ 8:30 مساء، وتختتم الجولة السبت، حيث يلعب ضمك مع التعاون في الـ 4 عصرًا، ويواجه الشباب نظيره العدالة في الـ 8:30 مساء.

النصر VS الباطن
يستضيف النصر المتصدر برصيد 43 نقطة، الباطن متذيل الترتيب بـ 6 نقاط، في مباراة تبدو سهلة على رونالدو ورفاقه، لكن (العالمي) سيفتقد جهود الرباعي” تاليسكا وأيمن يحيى وبيتي مارتينيز المصابين، وعبدالإله العمري الموقوف” ما يمنح الأمل للباطن الذي حقق في الجولة الماضية فوزه الأول، بأن يعود بنقطة على الأقل من ميدان المتصدر.

الخليج VS الاتحاد
يحل الاتحاد الثاني برصيد 41 نقطة، ضيفًا على الخليج الـ 14 بـ 16 نقطة، حيث يسعى (العميد) لاستعادة نغمة الانتصارات التي توقفت في الجولة الماضية بتعادله السلبي مع الرائد، وستشكل عودة الهداف حمدالله دعمًا لمساعيه في تشديد الضغط على النصر المتصدر، فيما يأمل الخليج بأن يستفيد من دعم الأرض والجمهور لتعويض خسارته الأخيرة أمام العدالة.

الشباب VS العدالة
يمتلك الشباب 40 نقطة في المركز الثالث، ويسعى لفوز خامس على التوالي للاقتراب أكثر من المتصدر ووصيفه، لكنه سيفتقد جهود الثلاثي كارلوس جونيور وبانيغا وسعيد الربيعي، أما العدالة قبل الأخير بـ 13 نقطة فيهدف لفوز ثانٍ على التوالي بعد تغلبه على الخليج في الجولة الأخيرة.


الوحدة VS الهلال
يحل الهلال الرابع بـ 32 نقطة مع 3 مباريات مؤجلة، ضيفًا على الوحدة الـ 13 برصيد 19 نقطة، حيث يسعى (الزعيم) لتحقيق فوز ثالث على التوالي يقترب به أكثر من ثلاثي القمة، وسيفتقد لنجمه موسى ماريغا، فيما يأمل الوحدة باستغلال الأرض والجمهور لتحقيق فوز ثان على التوالي بعد تغلبه على أبها في الجولة الماضية.

ضمك VS التعاون
يستقبل ضمك السابع بـ 22 نقطة، فريق التعاون الخامس بـ 31 نقطة، آملاً بوضع حد لخسارتين متتاليتين أمام الخليج والنصر، في حين يسعى (السكري) للفوز الغائب عنه في آخر 3 جولات، بعد خسارتين أمام الفتح والنصر وتعادل مع الفيحاء.

الفتح VS الطائي
يضع الفتح السادس بـ 28 نقطة، عينه على المركز الخامس عندما يستضيف الطائي الثامن بـ 22 نقطة، ويستهدف فوزه الثالث تواليًا، بعد تغلبه على التعاون والباطن، أما (الأشهب) فتعادل مع العدالة في آخر لقاء، ويسعى لفوز جديد يحسن به من مركزه.

الفيحاء VS أبها
يواجه الفيحاء الـ 11 برصيد 20 نقطة، على ملعبه، ضيفه أبها التاسع بـ 22 نقطة، وبعد تعادلين مع ضمك والتعاون، يسعى (الفهود) لتحقيق الفوز واستغلال الأرض والجمهور، فيما يأمل (فارس الجنوب) بوضع حد لنزيف النقاط بعد 3 هزائم متتالية على يد الرائد والشباب والوحدة.

الرائد VS الاتفاق
يملك الرائد 21 نقطة في المركز العاشر، ويأمل باستغلال اللعب على أرضه ووسط جمهوره لتحقيق الفوز بعد تعادلين متتاليين، أما الاتفاق الـ 12 برصيد 19 نقطة فيمر بفترة سيئة شهدت خسارته آخر 3 مباريات، وتأمل جماهيره بتدارك الأوضاع مبكرًا، خصوصًا بعد إقالة المدرب الفرنسي كارتيرون، وتعيين الإسباني كازورلا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *